نانت يكشف تطورات إصابة مصطفى محمد

تاريخ النشر: 11/06/2024
324
منذ أسبوع
مصطفى محمد

كشف نادي نانت الفرنسي، تفاصيل إصابة مصطفى محمد مهاجم الفريق، والذي تعرض لها مع منتخب مصر في مباراة غينيا بيساو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضح النادي في بيان رسمي، أن مصطفى محمد مهاجم الفريق سيخضع لفحوصات طبية إضافية اليوم بعد إصابته في الركبة خلال مواجهة منتخب مصر ضد غينيا بيساو بالأمس

اقرأ أيضا

الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.. نجم ريال مدريد على رادار النصر

حارس الزمالك في الأهلي.. تصريح يزلزل القلعة البيضاء

وتمنى النادي الشفاء العاجل لمصطفى محمد مُقدما له كامل الدعم عبر موقع النادي الرسمي وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة أمس.

وكان محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول كشف عن إصابة مصطفى محمد مهاجم في أربطة الركبة خلال مباراة غينيا بيساو، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 

وتقدم منتخب غينيا بيساو عن طريق ماما بالدي في الدقيقة الـ38 من عمر المباراة، بعد خطأ كبير من مدافعي منتخب مصر.

وفي الشوط الثاني تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ70 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم برصيد 10نقاط، وكان المنتخب الوطني تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل، قبل الفوز على بوركينا فاسو باستاد القاهرة.

بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثانى فى المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض بينما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بهدف لكليهما وتعادل فى الجولة الثالثة على أرضه مع اثيوبيا سلبيا.