موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تاريخ النشر: 11/06/2024
43
منذ أسبوع
زيو - الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

ويعود الزمالك إلى مباريات الدوري المصري من جديد، بعد نهاية فترة التوقف الدولي خلال شهر يونيو، والتي خاض خلالها منتخب مصر مباراتين، حقق خلالها المنتخب الوطني الفوز على حساب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، وتعادل في المباراة الثانية أمام غينيا بيساو بنتيجة 1/1.

اقرأ أيضا

تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع بوطيب

إنييستا: محمد صلاح لاعب عالمي وكنت أتمنى انتقاله إلى برشلونة

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيدة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين الدوليين راحة سلبية اليوم الثلاثاء بعد عودة بعثة منتخب مصر من غينيا بيساو صباح اليوم، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية بداية من يوم غدًا الأربعاء.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وسيلتقي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ11، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمغة القادمة.

ويستضيف ستاد المقاولون العرب الرياضي أحداث مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري المصري، فإن سيراميكا كليوباترا يحتل المركز السابع برصيد 34 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

وتشاهدون مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مباشرة وحصريًا عبر شاشة قناة "ON Time Sport HD2"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.