حارس الزمالك في الأهلي.. تصريح "يزلزل" القلعة البيضاء

تاريخ النشر: 11/06/2024
245
منذ أسبوع
الزمالك

سخر الإعلامي أحمد شوبير من الأنباء التي تم تداولها عبر بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية، والتي تتعلق بتوقيع محمد عواد حارس مرمى الزمالك، على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي.

ويسيطر الغموض حول مستقبل محمد عواد مع نادي الزمالك، ي ظل عدم تجديد عقد اللاعب حتى الآن، والذي يمتد حتى نهاية شهر يونيو الجاري.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع بوطيب

ونفى أحمد شوبير خلال تصريحاته صباح اليوم الثلاثاء عبر إذاعة "أون تايم سبورت"، كل ما تردد بخصوص توقيع محمد عواد على عقود انتقاله إلى الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وصرح شوبير بأن البعض يتحدث عن اقتراب محمد عواد من الانتقال إلى الأهلي هذا الصيف، خاصة وأن اللاعب لم يجدد تعاقده مع الزمالك حتى الآن.

وأكد أحمد شوبير أن محمد عواد لم يوقع مع النادي الأهلي، خاصة وأنه الحارس الأساسي في الزمالك وقريب جدًا من التوصل إلى اتفاق بخصوص تجديد تعاقده، والاستمرار داخل القلعة البيضاء.

وأتم شوبير تصريحاته بأن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع محمد عواد للتعاقد معه في حال رحيله عن الزمالك، خاصة وأن الفريق يمتلك أربعة حراس مرمى بإمكانيات عالية، ومستويات متقاربة، وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي وحمزة علاء، بالإضافة إلى الحارس الشاب مصطفى مخلوف.