نجم الأهلي يسخر من محامي الشيبي بسبب الشحات "هاتله مؤبد أو إعدام"

تاريخ النشر: 06/06/2024
840
منذ أسبوع
الشحات والشيبي

قام الإعلام أحمد شوبير بالهجوم على محامي اللاعب المغربي محمد الشيبي المحترف ضمن صفوف نادي بيراميدز، بسبب أزمته مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وانتقد أحمد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الخميس، إستمرار محاولات محامي محمد الشيبي لتصعيد أزمته مع حسين الشحات، رغم صدور حكم ضد لاعب الأهلي بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه.

اقرأ أيضا

حسم موقف الأهلي من التعاقد مع المغربي عبدالرازق حمدالله مجانا

نجم الإسماعيلي يرد على مفاوضات الأهلي والزمالك.. رفض عروض القطبين

وعلق أحمد شوبير على إستمرار محامي محمد الشيبي في تصعيد أزمة اللاعب مع حسين الشحات بطريقة ساخرة، حيث قال: "تاني تاني تاني راجعين أنا وأنت تاني للعذاب من تاني، راجعين للشيبي والشحات تاني، هغنيها والله وأعملها مواويله، عشان المحامي طلع تاني يقول هنستأنف ونسجن حسين الشحات".

وتابع نجم الأهلي السابق هجومه الساخر على محامي محمد الشيبي قائلاً: "هاتله مؤبد ياسيدي، أو أقولك هاتله إعدام، حسين الشحات يستحق الإعدام شنقًا أو رميًا بالرصاص علشان إنت ترتاح، أمر عجيب جدًا من محامي اللاعب رغم صدور حكم رسمي في هذه القضية".

وأضاف: محامي محمد الشيبي يريد الإستئناف على الحكم الصادر ضد حسين الشحات، رغم أن جميع القانونيين أكدوا بأن أقصى حكم يمكن الإستئناف عليه بخصوص أزمة الشحات سيكون بخصوص الغرامة.

وأتم: قبول الإستئناف على الحكم الصادر ضد حسين الشحات سيكلف اللاعب فقط زيادة الغرامة المالية، ولكن محامي محمد الشيبي بيصرح في وسائل الإعلام بأنه سوف يلغي إيقاف تنفيذ عقوبة حسين الشحات، حيث علق على ذلك قائلاً: "بنخترع قوانين جديدة".

الجدير بالذكر أن محكمة جنح ثاني مدينة نصر، قد أصدر حكمًا ضد حسين الشحات بالسجن لمدة سة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى تغريم اللاعب 100 ألف جنيه، ومنعه من عضوية أي جهة رياضية لمدة خمسة سنوات، وذلك بسبب تعديه بالشتم والضرب ضد محمد الشيبي.