الزمالك يعلن أسباب إخفاقات فرق ألعاب الصالات..مديونيات وسوء إدارة

تاريخ النشر: 06/06/2024
110
منذ أسبوع
الزمالك

كشف هشام نصر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أسباب إخفاقات فرق ألعاب الصالات في القلعة البيضاء هذا الموسم.

وشهدت ألعاب الصالات داخل نادي الزمالك موسمًا كارثيًا، بعدما فشلت جميع فرق ألعاب الصالات رجال وسيدات، في تحقيق الفوز بأي بطولة، سوى فوز فريق الكرة الطائرة سيدات بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي.

اقرأ أيضا

قفشة يتسبب بخسائر مالية لطاهر محمد طاهر.. وقرار عاجل في الأهلي

منتخب مصر يختتم تدريباته لمباراة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم

وحرص هشام نصر المشرف العام على ألعاب الصالات في نادي الزمالك، على تقديم إعتذار سمي إلى جماهير القلعة البيضاء بعد الإخفاقات التي حدثت هذا الموسم في ألعاب الصالات ( كرة اليد - كرة الطائرة - كرة السلة ) سيدات ورجال.

وأكد هشام نصر خلال تصريحاته عبر برنامج "الماتش"، بأن هذه هى المرة الاولى التي يتحدث خلالها في وسائل الإعلام وهو يشعر بتوجيه الإتهامات له، وذلك بسبب إخفاقات فرق ألعاب الصالات في الزمالك هذا الموسم.

وقال هشام نصر إنه يشعر بتوجيه اتهامات له بأنه المتسبب بفشل فرق ألعاب الصالات، وأنه مطالب بالدفاع عن نفسه وإظهار الحقائق أمام جماهير الزمالك.

وتابع: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تسلم مهمة فرق ألعاب الصالات في وضع كارثي وصعب، وخلال هذا الموسم حاولنا تدارك أخطاء المجلس السابق بدلاً من الإنتظار للموسم الجديد، لكننا لم نتمكن من ذلك.

وأضاف: مجلس الإدارة يعمل من أجل مصحلة النادي، ونحن مدينون بالإعتذار إلى جماهير نادي الزمالك بسبب هذا الإخفاق، ولكننا فعلنا كل ما بوسعنا لتصحيح الأخطاء وتدارك هذا الموقف الصعب.

وزاد: تسلمنا مهمة فرق ألعاب الصالات في وقت صعب، حيث وجدنا النادي مطالبًا بسداد مديونيات إلى اتحادات الألعاب الأخرى تبلغ قيمتها 35 ملين جنيه، ونجحنا في سداد 15 مليون جنيه، والباقي سنحاول تسديده خلال الفترة المقبلة.

وأوضح: لاعبو الزمالك في الألعاب الاخرى لم يحصوا على مستحقاتهم منذ عام 2022، حيث هناك مديونيات على النادي تتعلق برواتب لاعبين فرق الصالات بالنادي ، والتي وصلت قيمتها إلى 107 مليون جنيه.

وواصل: حاولنا تدعيم فرق ألعاب الصالات ببعض الصفقات وفقًا لقدرات النادي المالية، ولكننا لم نقدم التدعيمات الكافية التي نحتاجها بسبب أزمة الزمالك المالية الكبيرة.

وأتم: سنحاول تدعيم فرق ألعاب الصالات بصفقات قوية خلال المرحلة القادمة، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل تجنب إخفاقات هذا الموسم، لكنني لا أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات في الموسم المقبل.