كواليس نهاية أزمة قفشة مع كولر ونجوم الأهلي.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 06/06/2024
302
منذ أسبوعين
قفشة - الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس نهاية أزمة محمد مجدي قفشة مع المدرب السويسري مارسيل كولر وبعض لاعبي الأهلي، بعد تصريحات الاعب الأخيرة في وسائل الإعلام.

وكان قفشة قد تواجد ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية مساء يوم الأحد الماضي، ليخرج اللاعب بعدد من التصريحات التي أثارت غضب مجلس إدارة النادي الأهلي، وتسببت بأزمة كبيرة بين اللاعب والمدرب السويسري مارسيل كولر، وكذلك مع بعض زملائه بالفريق.

اقرأ أيضا

عبدالرحمن مجدي يكشف أسباب فشل انتقاله إلى الزمالك والأهلي..مفاجأة

تريزيجيه: سأشارك مع منتخب مصر ولو بقدم واحدة وهدفنا إسعاد الجمهور

وكان محمد مجدي قفشة قد تحدث عن عدد من أسرار غرفة ملابس الأهلي، بالإضافة إلى تصريحاته عن بعض لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم إمام عاشور.

وقام خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول، بتوقيع غرامة مالية كبيرة على قفشة بسبب تصريحاته، كما قرر مارسيل كولر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين. 

كواليس نهاية أزمة قفشة مع كولر ونجوم الأهلي

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن أزمة محمد مجدي قفشة مع مارسيل كولر قد انتهت، واللاعب عاد إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، بعد استبعاده من التدريبات خلال اليومين الماضيين بسبب تصريحاته الإعلامية.

وقال شوبير إن هناك جلسة جمعت بين خالد بيبو مدير الكرة، وخالد الجوادي مترجم مارسيل كولر، بالإضافة إلى سامي قمصان، حيث قام الثلاثي يتوضيح تصريحات قفشة إلى المدرب السويسري مارسيل كولر، وتم العفو عن اللاعب ونهاية هذه الأزمة بشكل نهائي.

وتابع: تم توقيع غرامة مالية على محمد مجدي قفشة، حيث تقم الأخير بإعتذار إلى مارسيل كولر وزملائه بالفريق، لتنتهي الأزمة ويعود اللاعب إلى التدريبات الجماعية.

وأتم: كل ما تردد بخصوص عرض قفشة للبيع هو مجرد "كلام فارغ"، واللاعب مستمر مع الأهلي، وقرار مشاركته في المباريات يعود إلى وجهة نظر مارسيل كولر الفنية.