علي معلول يبدأ برنامجه التأهيلي ومتابعة خاصة مع طبيب الأهلي

تاريخ النشر: 05/06/2024
8
منذ أسبوع
معلول

كشف أحمد جبالله رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، عن أخر تطورات الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي التونسي علي معلول.

وكان علي معلول قد تعرض لإصابة قوية بقطع جزئي بوتر أكيلس، خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

اقرأ أيضا

حسام حسن: مباراة بوركينا صعبة وسعيد بتواجد صلاح وهذا موقف الشناوي

خاص| عفو مؤقت عن قفشة في الأهلي.. وكولر يفاجئ اللاعب بقرار جديد

وخضع معلول لجراحة ناجحة في وتر أكيلس تحت إشراف أحد الأطباء المتخصيين، حيث يحتاج اللاعب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر من أجل التعافي من الإصابة.

وتواجد اللاعب الدولي التونسي علي معلول لأول مرة بمقر النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، وذلك بعد أيام من خضوع اللاعب لجراعة ناجح في وتر أكيلس، من أجل بدأ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأكد أحمد جبالله بأن علي معلول بدأن تنفيذ بدرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس، بعدما خضع اللاعب لجلسات علاج طبيعي في صالة الألعاب الرياضي مساء اليوم الأربعاء.

وقال جبالله إن معلول أدى جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في الجيم، على هامش تدريبات الأهلي الجماعية اليوم الأربعاء على أرضية ملعب التتش بالجزيرة.

وأتم أحمد جبالله تصريحاته بأن علي معلول بدأ تنفيذ مرحلة مرحلة جديدة من العلاج الطبيعي للتعافي من الإصابة، واللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي خاص ومنتظم وفقًا للبرنامج الطبي المحدد له بعد الجراحة التي خضه لها في وتر أكيلس.