استفزاز الخليفي مستمر..باريس يجبر ريال مدريد على تأجيل صفقة مبابي

تاريخ النشر: 05/06/2024
300
منذ أسبوع
مبابي

تسائل عدد كبير من جماهير نادي ريال مدريد، عن أسباب عدم قيام النادي بنشر أي صور للنجم الفرنسي كيليان مبابي، رغم الإعلان عن التعاقد معه رسميًا.

وأعلن نادي ريال مدريد مساء يوم الإثنين الماضي، التعاقد مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

خاص| مفاجأة في عودة محمد شكري إلى الأهلي..وإجراء مثير من سيراميكا

الاتحاد الإفريقي يعلن تأجيل كأس الأمم الإفريقية

ورفض مبابي كل محاولات باريس سان جيرمان من أجل تجديد تعاقده، ليقرر اللاعب الرحيل عن النادي الفرنسي عقب نهاية عقده، والذي يمتد حتى نهاية شهر يونيو الجاري.

وحصل ريال مدريد على توقيع كيليان مبابي لمدة خمسة سنوات، ليصبح اللاعب مرتبطاً بعقد مع النادي الملكي حتى نهاية منافسات موسم 2029.

باريس يجبر ريال مدريد على تأجيل صفقة مبابي

وبحسب صحيفة "ريليفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يمكنه إستخدام أي صور للنجم الفرنسي كيليان مبابي، رغم الإعلان عن تعاقده مع اللاعب بصفة رسمية وبعقد يمتد لمدة خمسة سنوات.

وأكد الصحفية أن باريس سان جيرمان يمتلك حقق صور كيليان مبابي حتى يوم 30 من شهر يونيو الجاري، وخلال هذه الفترة لا يحق لأي نادي إستخدام صور اللاعب.

وأصبح ريال مدريد مجبرًا على الإنتظار حتى نهاية عقد مبابي رسميًا مع باريس سان جيرمان في نهاية شهر يونيو، وبعدها يمكن للنادي الإسباني إستخدام جميع حقوق الصور الخاصة بالنجم الفرنسي، والإعلان عن الصفقة وتقديم اللاعب إلى الجماهير.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، بأن باريس سان جيرمان رفض تقديم أي تسهيلات لإنهاء ارتباطه مع كيليان مبابي قبل نهاية شهر يونيو، وهو ما يمنع ريال مدريد من إستخدام صور اللاعب أو وضع إسمه على قمصان الفريق حتى هذا التوقيت.