خاص| الزمالك يقترب من حل أزمة بوطيب..قبول تقسيط الغرامة وفك القيد

تاريخ النشر: 05/06/2024
507
منذ أسبوع
الزمالك - خالد بوطيب

أصبح نادي الزمالك علي بُعد خطوة واحدة من التوصل إلى إتفاق مع المهاجم المغربي خالد بوطيب، من أجل إنهاء أزمة مستحقات اللاعب المتأخرة، وجدولة قيمة الغرامة التي تم توقيعها على النادي لصالح اللاعب.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، قد أصدرت قرار نهائي بتغريم نادي الزمالك 2 مليون و400 ألف يورو يحصل عليها خالد بوطيب، بواقع مليون و900 ألف يورو مستحقات اللاعب المتأخرة، و500 ألف يورو فوائد التأخير.

اقرأ أيضا

بيلينجهام ينهي موسمه بجائزة جديدة

صن دوانز يهدد أحلام الزمالك في التعاقد مع أهم صفقات الموسم

وتعرض الزمالك لعقوبة إيقاف القيد من جديد، ليصبح النادي ممنوعًا من قيد الصفقات الجديد، لحين سداد مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب.

وعلم "كورابيا" أن نادي الزمالك إقترب بشكل كبير من إنهاء أزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب، وإنهاء عقوبة إيقاف القيد خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد مصدر في الزمالك أن الفترة الماضية شهدت محاولات مستمرة ومكثفة من جانب مسئولي القلعة البيضاء مع محامي خالد بوطيب، من أجل التوصل إلى إتفاق بخصوص جدولة مستحقات اللاعب.

وقال المصدر إن محامي خالد بوطيب واللاعب المغربي ليس لديهم أي مانع في جدولة الغرامة، لأن كل ما يهم المهاجم المغربي هو الحصول على مستحقاته لدى النادي.

وبحسب المصدر، فإن الزمالك توصل إلى إتفاق مع محامي خالد بوطيب، بقبول جدول وتقسيط الغرامة على 3 دفعات، والأزمة في طريقها إلى النهاية، حيث سيبدأ بعدها مسئولي النادي الأبيض في البحث عن حلول لإنهاء أزمة المدرب البرتغالي باتشيكو من أجل إنهاء أزمة إيقاف القيد بشكل نهائي.

وتوصل نادي الزمالك إلى إتفاق مع خالد بو طيب على تقسيط الغرامة، حيث سيحصل اللاعب على نصف مستحقاته في البداية، وبعدها سوف يتم جدولة باقي مستحقات اللاعب على ثلاث دفعات.