حسام حسن: مباراة بوركينا صعبة وسعيد بتواجد صلاح وهذا موقف الشناوي

تاريخ النشر: 05/06/2024
44
منذ أسبوع
حسام حسن

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن مواجهة الفراعنة القادمة أمام منتخب بوركينا فاسو، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويستعد منتخب مصر لاستضافة منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى المونديال، والتي تقرر إقامتها مساء يوم غدًا الخميس.

اقرأ أيضا

استفزاز الخليفي مستمر..باريس يجبر ريال مدريد على تأجيل صفقة مبابي

صن دوانز يهدد أحلام الزمالك في التعاقد مع أهم صفقات الموسم

وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق المباراة مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد حسام حسن خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أن منتخب مصر استعد جيدًا لمواجهة بوركينا فاسو، والجهاز الفني واللاعبين لديه ثقة كبيرة بقدرتهم على تحقيق الفوز.

وصرح حسام حسن بأن هناك ثقة داخل معسكر المنتخب في تحقيق الفوز على بوركينا فاسو، من أجل إسعاد جماهير الشعب المصري.

وقال مدرب منتخب مصر إنه يجب عليه توجيه الشكر إلى جميع الأندية، بعد موافقتهم على إنضمام لاعبيهم إلي معسكر المنتخب قبل موعد فترة الأجندة الدولية.

وتابع: هناك حالة من الإنضباط والإلتزام داخل معسكر المنتخب، وليس هناك أي مشاكل كما يتحدث البعض، والجهاز الفني للمنتخب يحترم جميع اللاعبين ويقدرهم، وفي مقدمتهم اللاعبين المحترفين.

وأضاف: الفترة الماضية شهدت العديد من الآنباء غير الصحيحة التي وصلت إلى الجمهور، ولكن أستطيع التأكيد على أن منتخب مصر لا يوجد به أي مشاكل بين الجهاز الفني واللاعبين.

وأعرب حسام حسن عن سعاده بانضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر لأول مرة تحت قيادته، حيث أكد بأنه سوف يلعب دور كبير في قيادة المنتخب للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، وسيقدم كل ما لديه من أجل مساعدة المنتخب الوطني على تحقيق إنجازات جديدة خلال المرحلة المقبلة.

وتطرق حسام حسن للحديث عن مواجهة بوركينا فاسو، حيث أكد بأن المباراة ستكون صعبة، لأنه لا يوجد منتخبات ضعيف في الوقت الحالي، وكل منتخب لديها حظوظها في التأهل إلى المونديال.

وأشار حسام حسن إلى أنه سعيد بنفاذ تذاكر مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو، وأشكر الجماهير على حرصهم الكبير على مساندة وتشجيع المنتخب.

وأتم حسام حسن تصريحاته بالإجابة على سؤال بخصوص حارس منتخب مصر الأساسي خلال مواجهة بوركينا فاسو، حيث أكد بأن جميع حراس مرمى المنتهب جاهزون لهذه المباراة، والحارس الذي سيبدأ سيكون بنفس مستوى الحارس البديل، وسنقرر من هو الحارس الأساسي قبل المباراة.