خاص| عفو "مؤقت" عن قفشة في الأهلي.. وكولر يفاجئ اللاعب بقرار جديد

تاريخ النشر: 05/06/2024
1136
منذ أسبوع
قفشة - الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أخر تطورات أزمة محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، بعد التصريحات الإعلامية التي خرج بها اللاعب، والتي وضعته بموقف صعب أمام إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني.

وتواجد قفشة ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية مساء يوم الأحد الماضي، ليخرج اللاعب بعدد من التصريحات التي أثارت غضب مجلس إدارة النادي الأهلي، ووتسببت في أزمة كبيرة بين اللاعب والمدرب السويسري مارسيل كولر، وكذلك مع بعض زملائه بالفريق.

اقرأ أيضا

استفزاز الخليفي مستمر..باريس يجبر ريال مدريد على تأجيل صفقة مبابي

خاص| الزمالك يقترب من حل أزمة بوطيب..قبول تقسيط الغرامة وفك القيد

وكان محمد مجدي قفشة قد تحدث عن عدد من أسرار غرفة ملابس الأهلي، بالإضافة إلى تصريحاته عن بعض لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم إمام عاشور.

وقام خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول، بتوقيع غرامة مالية كبير على قفشة بسبب تصريحاته، كما قرر مارسيل كولر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين. 

وعلم "كورابيا" أن محمد مجدي قفشة حصل على عفو مؤقت من الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، بعدما عاد اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد مساء اليوم الأربعاء بصورة طبيعية.

وأكد مصدر في الأهلي أن مارسيل كولر قرر عودة قفشة للتدريبات الجماعية من جديد، مشيرًا إلى أن قرار المدرب باستبعاد اللاعب من تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، جاء حتى لا يدخل قفشة بصدمات مع بعض زملائه بالفريق بسبب تصريحاته التي تحدث خلالها عن بعض اللاعبين بالفريق أمام وسائل الإعلام.

وبحسب المصدر، فإن عدد من لاعبي الأهلي أعربوا عن إستيائهم من تصريحات محمد مجدي قفشة، ولذلك قرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب من التدريبات، من أجل فرض حالة من الهدوء والإستقرار والتركيز داخل غرفة ملابس الفريق.

وأتم المصدر تصريحاته بأن قفشة حصل على عفو مؤقت في الأهلي، ولكنه سيواجه صعوبات كبيرة في الحصول على ثقة مارسيل كولر وبعض زملاءه اللاعبين الذين تحدث عنهم اللاعب بشكل مباشر أمام وسائل الإعلام، وهو ما قد يؤدي إلى استبعاد اللاعب من بعض مباريات الفريق في بطولة الدوري المصري عقب نهاية فترة التوقف الدولي.