خاص| شرط مالي "فلكي" يدفع الأهلي لرفض صفقة يحيى عطية الله

تاريخ النشر: 05/06/2024
590
منذ أسبوع
يحيى عطية لله

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أخر تطورات صفقة اللاعب المغربي يحيى عطية الله، المحترف ضمن صفوف نادي جروزوني الروسي.

ويستهدف الأهلي التعاقد مع لاعب جديد في الجبهة اليسرى، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس، والتي سيغيب اللاعب بسببا عن المشاركة في المباريات لمدة تترواح من 4 إلى 6 أشهر.

اقرأ أيضا

منتخب مصر بالزي الاساسي أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

خاص| مفاجأة في عودة محمد شكري إلى الأهلي..وإجراء مثير من سيراميكا

وكان الأهلي قد قرر عودة محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، لكنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليصبح مسئولي القلعة الحمراء أمام خيار واحد وهو التعاقد مع لاعب جديد في الجبهة اليسرى.

وعلم "كورابيا" أن الأيام الماضية شهدت محاولات مكثفة من الأهلي للتعاقد مع يحيى عطية اللاعب، بعدما تواصل أمير توفيق مدير التعاقدات مع نادي جروزوني الروسي من أجل معرفة شروطهم المالية للموافقة على رحيل اللاعب.

وأكد مصدر في الأهلي أن يحيى عطية الله يرحب بالانتقال إلى الأهلي، لكن الفوارق المالية بين العرض المالي المقدم للتعاقد مع اللاعب، وطلبات نادي جروزوني الروسي كبيرة للغاية.

وبحسب المصدر، فإن الفوارق المالية بين عرض الأهلي وشروط نادي جروزوني الروسي المالية تصل إلى مليون يورو، وفي حال تم تخفيضها سوف تصل إلى 750 ألف يورو، وهو ما يعرقل إتمام المفاوضات بين الناديين حتى الآن.

وأتم المصدر تصريحاته بأن الأهلي لم يقرر الإنسحاب من الصفقة حتى الآن، لكن في حال عدم التوصل إلى إتفاق مالي مع نادي جروزوني الروسي، فسوف يتراجع النادي عن التعاقد مع يحيى عطية الله، وسيتم البحث عن التعاقد مع لاعب جديد لتدعيم الجبهة اليسرى.