اتحاد الكرة يحرج الأهلي بخصوص أزمة لاعبيه الدوليين|تصريح استفزازي

تاريخ النشر: 13/05/2024
1141
منذ أسبوع
الأهلي ضد بلدية المحلة

علق إيهاب الكومي عضو الإتحاد المصري لكرة القدم، على أزمة النادي الأهلي بخصوص رفضه خوض مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر بدون لاعبيه الدوليين.

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أن مباريات الدور الأول من بطولة كأس مصر، سوف تقام بدون مشاركة اللاعبين الدوليين، نظرًا لتعارض مباريات البطولة مع موعد انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

أحلام أستون فيلا تصطدم بمواجهة ليفرول اليوم في الدوري الإنجليزي

اتحاد الكرة يصدم الأهلي بخصوص أزمة الشحات مع الشيبي..مفاجأة مدوية

وأعلن الأهلي بشكل رسمي رفضه خوض مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر بدون لاعبين الدوليين، وهو ما تضمنه البيان الذي أرسله النادي مساء أمس الأحد إلى الإتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد إيهاب الكومي خلال تصريحاته عبر قناة "dmc"، بأن مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية ستكون صعبة، وهناك محاولات من البعض للتقليل من أهمية هذه المباراة.

وصرح عضو اتحاد الكرة بأن حسام حسن مدرب منتخب مصر الأول، طلب بداية المعسكر قبل انطلاق فترة الأجندة الدولية بأربعة أيام، ليكون أمامه وقت كافي لتطبيق أفكاره مع اللاعبين.

وقال إيهاب الكومي أن الإتحاد المصري لا يريد الدخول في صدام مع الأهلي بخصوص أزمة لاعبيه الدوليين، مشيرًا إلى أن العُرف المتيع خلال مباريات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس مصر، هو إقامة هذه المواجهات بدون اللاعبين الدوليين.

وبعث إيهاب الكومي رسالة غامضة إلى النادي الأهلي في ختام تصريحاته، والتي أكد خلالها بأن الأهلي سبق وأن شارك في بطولة كأس العالم للأندية بدون لاعبيه الدوليين، فهل سيرفض النادي انضمام لاعبيه إلى منتخب مصر في مباراة ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026؟