مجاملة الزمالك وبيراميدز وراء انتفاضة الأهلي ضد التحكيم|أزمة كبرى

تاريخ النشر: 13/05/2024
600
منذ أسبوع
الأهلي

بعث النادي الأهلي خطاب رسمي إلى الإتحاد المصري لكرة القدم مساء يوم أمس الأحد، والذي أعرب خلاله عن استيائه من بعض القرارات التي تخص النادي في الفترة الأخيرة،

ونشر الأهلي بيان رسمي عبر  موقعه الإلكتروني، والذي تضمن التقدم بأربعة طلبات عاجلة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي يأتي في مقدمتها اعتراضه على الأخطاء التحكيمية التي تم احتسابها ضد الفريق خلال منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

اقرأ أيضا

إعلامي تونسي يتهم الأهلي بتدمير موهبة كريستو.. تصريحات خطيرة

جوميز: لست سعيد بنتيجة المباراة وأتمنى فوز الزمالك بالكونفيدرالية

وطلب الأهلي تعيين حكام أجانب لمباريات الفريق التي سوف يقوم النادي بالإبلاغ بها لاحقًا، ويتحمل التكاليف المالية المطلوبة نظير ذلك، وإعادة النظر في معايير اختيار الحكام في كل المباريات، وذلك بما يضمن الحد الأدنى من العدالة بين جميع الأندية.

وكشف الإعلامي محمد الليثي عن أسباب انتفاضة الأهلي ضد التحكيم المصري خلال الساعات الماضية، وذلك خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الإثنين.

وقال الليثي إن مجاملة الزمالك وبيراميدز خلال مباريات الدوري المصري هذا الموسم، هى السبب الرئيسي وراء انتفاضة الأهلي ضد التحكيم وطلب النادي تعيين حكام أجانب لمبارياته المقبلة في بطولة الدوري المصري.

وأكد محمد الليثي أن مسئولي الأهلي يشعرون بأنه بطولة الدوري المصري يتم توجيهها لصالح الأندية المنافسة، لذلك قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، إرسال خطاب إلى اتحاد الكرة المصري، من أجل الإعتراض على القرارات التحكيمية بشكل رسمي.