أحلام أستون فيلا تصطدم بمواجهة ليفرول اليوم في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 13/05/2024
29
منذ أسبوع
ليفربول

تقام مساء اليوم الإثنين، المواجهة المرتقبة بين ليفربول وأستون فيلا، في قمة مباريات الإسبوع السابع والثلاثون من عمر منافسات الدروي الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2023.

ويستضيف أستون فيلا نظيره ليفربول على أرضية ملعب "فيلا بارك ستاديوم"، وعينه على تحقيق الإنتصار، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

جوميز: لست سعيد بنتيجة المباراة وأتمنى فوز الزمالك بالكونفيدرالية

الزمالك يسقط أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية

وتنطلق مباراة ليفربول اليوم أمام أستون فيلا، مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويخوض أستون فيلا مباراة اليوم أمام ليفربول من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، للحفاظ على آماله في حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، في ظل المنافسة القوية على المركز الرابع مع فريق توتنهام.

وضمنت ثلاث فرق من الدروي الإنجليزي المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهى أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول، بينما يتنافس أستون فيلا مع توتنهام على بطاقة التأهل الأخيرة إلى المسابقة الأوروبية.

وتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 86 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يأتي ليفربول في المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع بقائمة ترتيب البريميرليج برصيد 67 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 63 نقطة.