خاص| اتحاد العاصمة يحبط الأهلي بخصوص صفقة بلعيد.. شرط مالي كبير

تاريخ النشر: 09/05/2024
83
منذ أسبوعين
زين الدين بلعيد

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أخر تطورات محاولات التعاقد مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

ويستهدف الأهلي التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بناءًا على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي|وداع العامري فاروق وبقاء معلول وانتقاد إمام عاشور

فيديو|نجم ريال مدريد يقبّل تقنية الـVAR بعد التأهل لنهائي الأبطال

كما يسعى الأهلي لتدعيم خط دفاع الفريق، لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم المحتمل في نهاية الموسم، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الإحتراف الأوروبي خلال السنوات المقبلة.

وطلب كولر من إدارة الأهلي ضرورة التعاقدم مدافع أجنبي سوبر في الموسم الجديد، في ظل عدم قناعاته الفنية بالمدافعين الذين تم عرضهم عليه من الدوري المصري من جانب لجنة التخطيط.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي حصل على موافقة زين الدين بلعيد من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد المصدر أن الأهلي لديه اتفاق مع مبدئي مع زين الدين بلعيد بخصوص التعاقد معه هذا الصيف، لكن المفاوضات مع مسئولي اتحاد العاصمة لم يتم حسمها حتى الآن.

وقدم النادي الأهلي عرضًا إلى اتحاد العاصمة بقيمة 850 ألف دولار، من أجل التعاقد مع زين الدين بلعيد، لكن إدارة النادي الجزائري رفضت ذلك العرض، حيث تشترط الحصول على مقابل مالي للصفقة يزيد عن مليون و400 ألف دولار.

كما اشترطت إدارة اتحاد العاصمة الحصول على نسبة من إعادة بيع زين الدين بلعيد، في حال تعاقد معه الأهلي وقرر بيعه إلى أحد الأندية الأوروبية أو الخليجية في المستقبل.

وبحسب المصدر، فإن زين الدين بلعيد يرفض تعاقد الأهلي معه عن طريق كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع اتحاد العاصمة، وهو ما أجبر الأهلي على الدخول في مفاوضات مع النادي الجزائري من أجل التعاقد مع اللاعب.