قالوا عن الأهلي|وداع العامري فاروق وبقاء معلول وانتقاد إمام عاشور

تاريخ النشر: 09/05/2024
11
منذ شهرين
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

أحمد شوبير: 

الأهلي يرحب ياستمرار علي معلول في الموسم الجديد، واللاعب التونسي يريد البقاء واستكمال مسيرته مع الفريق، وسيتم حسم تجديد عقد اللاعب خلال جلسمة ستجمع بين الطرفين عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| حلم التتويج بالكونفيدرالية وحكام نهضة بركان

مكافآت مونديال الأندية تنقذ مشروع حلم ستاد الأهلي.. رقم خيالي

محمود الخطيب: 

لحظة وداع العامري فاروق من أصعب اللحظات التي رأيتها في حياتي، والعامري فاروق سيظل خالدًا في تاريخ الأهلي بفضل مواقفه وإسهاماته ودور الكبير مع النادي خلال السنوات الماضية.

خالد العامري ( شقيق العامري فاروق):

سعيد بالتكريم الذى حظى به العامري فاروق من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، كما أنه كان يتمنى بناء جامعة باسم النادي الأهلي، ومدرسة رياضية للنادي، كما أنه كان يعمل لإنهاء العديد من المشروعات التي ستفيد النادي ف المستقبل.

محمد فضل: 

الأهلي تعاقد مع إمام عاشور قبل انتقاله إلى الزمالك، وذلك أثناء تواجد اللاعب مع نادي حرس الحدود، لكن الصفقة لم تكتمل.

إسلام الشاطر:

أتعجب من محاولات البعض التقليل من مستوى إمام عاشور مع النادي الأهلي، كما أن البعض يقوم بالتقليل من مارسيل كولر وما يقدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية، وكل هذا نوعًا من أنواع التضليل الذي يمارسه هؤلاء ويتحدثون به أمام الجماهير.