الأهلي يرحب باستمرار معلول.. وشرط اللاعب وعروض الخليج تهدد الصفقة

تاريخ النشر: 09/05/2024
193
منذ أسبوع
معلول

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أخر تطورات تجديد عقد اللاعب الدولي التونسي علي معلول مع النادي الأهلي، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي عقب نهاية منافسات هذا الموسم، حيث لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق بخصوص تجديد عقد اللاعب حتى الآن.

اقرأ أيضا

بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان بالكونفيدرالية

مكافآت مونديال الأندية تنقذ مشروع حلم ستاد الأهلي.. رقم خيالي

وأكد أحمد شوبير أن هناك رغبة مشتركة بين الأهلي وعلي معلول من أجل تجديد التعاقد، واستمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة.

وقال شوبير إن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، يتمسك أيضًا باستمرار علي معلول مع الفريق، لكن حتى هذه اللحظة لما يتحدث النادي مع اللاعب بشكل رسمي من أجل تجديد تعاقده.

وأضاف: الأهلي وضع سياسة سيقوم بتطبيقها خلال الفترة القادمة، وهى تخفيض قيمة رواتب اللاعبين الأجانب المالية، بسبب الأزمة التي يعيشها النادي بخصوص توفير العملة الصعبة "الدولار".

وتابع: السياسة التي يتبعها الأهلي هى السبب وراء استبعاد موديست من مباريات الأخيرة، لأن اللاعب يمتلك في عقده بند نسبة المشاركة، وفي حال تجاوز هذه النسبة سيتم تجديد عقده تلقائيًا، لذلك يتم استبعاد اللاعب من المباريات في الفترة الماضية.

وصرح أحمد شوبير بأن النادي الأهلي يريد تخفيض راتب علي معلول السنوي، ولكن اللاعب يتمسك بشروطه المالية، وهو ما يعرقل عملية التوصل إلى اتفاق بخصوص تجديد عقد اللاعب.

وزاد: علي معلول يمتلك عدد من العروض الخليجية في الوقت الحالي، لكن اللاعب لم يقوم بالتوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادي، ولكنها مجرد مفاوضات حتى الآن واستطلاع لموقف اللاعب، الذي بالتأكيد يريد الإستمرار مع الأهلي.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته بأن إدارة الأهلي تريد استمرار علي معلول، واللاعب يرحب بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل، وبالنسبة لي أتوقع أن يتوصل مسئولي النادي إلى اتفاق مع معلول لتجديد تعاقده وعدم رحيله في نهاية الموسم، ولكن هذا الاتفاق سوف يتم خلال جلسة سيتم عقدها عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.