باتفاق سري مع كولر..عبدالمنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء للإيقاف

تاريخ النشر: 09/05/2024
66
منذ أسبوعين
الأهلي - عبدالمنعم

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بخصوص البطاقة الصفراء التي تحصل عليها محمد عبدالمنعم خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

وقرر مارسيل كولر استبدال عبدالمنعم في الدقائق الأخيرة من مباراة الاتحاد، حيث قام اللاعب بتعمد إضاعة بعض الوقت أثناء خروجه من أرض الملعب، ليتعرض للبطاقة الصفراء وهى الثالثة له هذا الموسم.

اقرأ أيضا

حقيقة لقطة قفشة المثيرة للجدل مع مصور مباراة الأهلي والاتحاد

قالوا عن الأهلي|وداع العامري فاروق وبقاء معلول وانتقاد إمام عاشور

وتأكد غياب محمد عبدالمنعم عن مباراة الأهلي القادمة أمام بلدية المحلة بسبب الإيقاف نتيجة لتراكم الإنذارات، بعد حصول اللاعب على بطاقة صفراء في مباراة الاتحاد السكندري.

وصرح أحمد شوبير عبر إذاعة أون تايم سبورت، بأن محمد عبدالمنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء خلال مباراة الاتحاد السكندري، بعد اتفاقه مع مارسيل كولر بأنه سيتم إراحته في مباراة بلدية المحلة.

وأكد شوبير أن محمد عبدالمنعم تعمد إضاعة الوقت للحصول على بطاقة صفراء، حتى يتم رفع الإنذارات التي تعرض لها خلال مباريات هذا الموسم بعد مباراة بلدية المحلة التي سيتم تطبيق عليه عقوبة الإيقاف خلالها.

وذكر شوبير أن مارسيل كولر أبلغ محمد عبدالمنعم بأنه سيقوم باستبعاده من مباراة بلدية المحلة حتى يحصل على الراحة الكافية قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام بلدية المحلة مساء يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الإسبوع الثاني والعشرون من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز،