حقيقة لقطة قفشة المثيرة للجدل مع مصور مباراة الأهلي والاتحاد

تاريخ النشر: 09/05/2024
92
منذ أسبوع
الأهلي - قفشة

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن حقيقة طلب محمد مجدي قفشة من مصور مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، تصويره وفي حالة حزن، من أجل استعطاف جماهير القلعة الحمراء.

ورصدت عدسات الكاميرات محمد مجدي قفشة وهو يتحدث ما عامل غرفة ملابس الأهلي، ليقوم الأخير بعدها بالذهاب إلى مصور مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري ويتحدث معه بعد حديثه مع قفشة مباشرة.

اقرأ أيضا

مكافآت مونديال الأندية تنقذ مشروع حلم ستاد الأهلي.. رقم خيالي

مواعيد مباريات اليوم الخميس 9-5-2024 والقنوات الناقلة

وقام مصور المباراة بعدها بالقدوم إلى دكة بدلاء الأهلي، وتصويرها بالكامل وفي مقدمتها محمد مجدي قفشة، وهو ما أظهرته الشاشات بعد ذلك.

وأكد إبراهيم عبدالجواد أن البعض أدعى بأن قفشة هو من طلب من مصور مباراة الأهلي والاتحاد إلقاء الضوء عليه وهو في حالة من الحزن، حتى يستعطف جماهير الأهلي بعد أزمته الأخيرة مع مارسيل كولر.

وقال عبدالجواد خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت، بأن الفيديو المتداول يُظهر أن قفشة هو من طلب من حامل الكاميرا تصويره، ولكن هذا لم يحدث إطلاقًا.

وتابع: الحقيقة هى أن حامل الكاميرا قد طلب الحصول على زجاجة مياه من عامل غرفة ملابس الأهلي، ليذهب الأخير ويبلغ محمد مجدي قفشة بأن مصور المياه يريد زجاجة مياه.

وأضاف: قفشة أعطى حامل غرفة ملابس الأهلي زجاجة المياه ليذهب الأخير ويوصلها إلى مصور المباراة، وتزامن مع هذه اللقطة عودة حامل الكاميرا باتجاه دكة بدلاء الأهلي، ليسلط الكاميرا على جميع اللاعبين ويقوم بتصوير دكة البدلاء بالكامل.

وزاد: قفشة ظهر فقط خلال 4 ثواني في هذه اللقطة، ولكن اللاعب لم يطلب من حامل الكاميرا تصويره، من أجل ركوب التريند وإستعطاف جماهير الأهلي.

وأتم: محمد مجدي قفشة ليس من نوعية اللاعبين التي تتعمد ركوب التريند، ولكنه يركز فقط في الملعب، ولا يتعمد الدخول في هذه المناوشات الجماهيرية وقصف الجبهات.