مسئول الألومنيوم يهاجم اتحاد الكرة والأهلي..تصريحات صدامية وتهديد

تاريخ النشر: 02/07/2024
53
منذ أسبوعين
الألومنيوم

خرج النميري العيسوي نائب رئيس نادي الألومنيوم، بتصريحات هجومية ضد مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي، بسبب تأجيل مباراة فريقه في دور الـ32 من بطولة كأس مصر موسم 2024/2023.

وكان اتحاد الكر قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر أن تجمع الفريقين مساء يوم 28 من شهر مايو الماضي، بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا بيساو وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

خاص| عرض سعودي على طاولة الأهلي لضم ديانج.. وشرط مالي يحسم الصفقة

طرائف| رابطة الأندية تعلن السولية رجل المباراة والأهلي يختار طاهر

وأكد النميري العيسوي خلال تصريحاته عبر قناة "الشمس"، أن نادي الألومنيوم نادي كبير وعريق وسبق له المشاركة في الدوري المصري الممتاز 4 مرات، ولابد أن يتم إحترامه من جانب مسئولي اتحاد الكرة.

وقال العيسوي إن اتحاد الكرة لا يرد على خطابات نادي الألومنيوم، رغم إرسال عدة خطابات رسمية بخصوص مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي تم تجاهلها.

وتابع: هل أندية الصعيد لا تشكل أهمية بالنسبة لـ عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وهل لا يوجد غير عامر حسين لينظم مسابقات الكرة المصرية، حيث علق على ذلك قائلاً: "على الأقل عامر حسين يرد علينا".

وأضاف: لا نعلم مع من نتحدث، خاصة في ظل عدم رد عامر حسين على خطاباتنا، وأين حازم إمام ومحمد بركات من ما يحدث، وهم أساس اتحاد الكرة.

وزاد: هناك معسكر لفريق الألومنيوم منذ 24 يومًا، إلى متى سأظل أصرف على الفريق من جيبي، حتى لعب مباراتنا أمام الأهلي، رغم أنها مباراة محسومة، لأننا سنواجه فريق كبير، ولكننا سنحاول تقديم كل ما لدينا في هذا اللقاء.

وصرح النميري العيسوي بأنه كان من المفترض أن يتم معرفة موقف نادي الألومنيوم من تأجيل مباراة الفريق في كأس مصر أمام الأهلي.

وقام نائب رئيس المصري بالهجوم على الأهلي، حيث قال: "هو مفيش غير الأهلي في مصر، وباقي الأندية محدش بيعبرها".

واختتم النميري العيسوي تصريحاته بأن نادي الألومنيوم أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة، وإذا لم يقوموا بالرد، سوف يعتذر الفريق عن خوض مباراة الأهلي، خاصة وأنالمباراة تم تحديد موعدها يوم 19 من شهر يوليو، وهناك مسافة تصل إلى 600 كيلو من هنا إلى القاهرة، والفريق يحتاج إلى يومين راحة على الأقل قبل خوض هذا اللقاء.