موقف أحمد حجازي من العودة إلى الأهلي.. وزير الدفاع يجيب

تاريخ النشر: 02/07/2024
100
منذ أسبوعين
حجازي

تحدث المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، المحترف ضمن صفوف الاتحاد السعودي، عن موقفه من العودة إلى النادي الأهلي، وذلك خلال تصريحات عبر برنامج "الكرة مع فايق" مساء أمس الإثنين.

ويرتبط أحمد حجازي بالعودة إلى لنادي الأهلي، في ظل التقارير السعودية التي تؤكد إستقرار إدارة الاتحاد على رحيله هذا الصيف.

اقرأ أيضا

خاص| عرض سعودي على طاولة الأهلي لضم ديانج.. وشرط مالي يحسم الصفقة

طرائف| رابطة الأندية تعلن السولية رجل المباراة والأهلي يختار طاهر

وأكد أحمد حجازي خلال تصريحاته عبر برنامج "الكرة مع فايق"، أنه لا يزال لاعبًا في صفوف نادي الاتحاد، وهناك عامان متبقيان في عقده مع النادي.

وقال حجازي إنه يحترم تعاقده مع الاتحاد، ولكن قرار رحيله في يد مجلس إدارة النادي، وحتى الآن لم يتم إبلاغه بأي قرار بخصوص رحيلي عن الفريق.

وتابع: هناك العديد من الأانباد التي تتحدث عن مستقبلي، وهذا أمر طبيعي بالنسبة لأي لاعب، وبالتأكيد هناك بعض الأندية التي تواصلت مع وكيلي لمعرفة موقفي من الرحيل عن الاتحاد.

وأضاف: الموسم الماضي كان من أنجح المواسم بالنسبة لي، رغم خروج الاتحاد بموسم صفرى، ولكن هذا الموسم شهد عودتى الإصابة بالرباط الصليبي، ورغم ذلك شاركت في 25 مباراة بعدما تعافيت من الإصابة.

وتطرق أحمد حجازي للحديث عن موقفه من العودة إلى الأهلي، حيث أكد بأنه تربطه علاقة جيدة مع لاعبي ومسئولي القلعة الحمراءـ، لكن لا توجد أي مفاوضات رسمية حتى الآن.

وأتم أحمد حجازي تصريحاته بأنه يرحب بالعودة إلى الأهلي من جديد، حيث علق على ذلك قائلاً: "من لا يحب التواجد واللعب مع أفضل نادي في إفريقيا؟، خاصة وأنني قضيت موسمين رائعين مع الفريق قبل الانتقال إلى الدور الإنجليزي.