طرائف| رابطة الأندية تعلن السولية رجل المباراة والأهلي يختار طاهر

تاريخ النشر: 01/07/2024
624
منذ 3 أسابيع
الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، واقعة غريبة وطريفة تحدث لأول مرة، بخصوص جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير على حساب طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

يورو 2024| تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا.. رونالدو يقود الهجوم

الأهلي يفتتح التسجيل بمرمى طلائع الجيش عن طريق طاهر محمد طاهر

واستضاف ستاد الكلية الحربية أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

وحقق الأهلي انتصار ساحق أمام فريق طلائع الجيش برباعية نظيفة، ليحافظ الفريق على سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري المصري.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة، والتي وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 34 نقطة، ليستمر في المركز الحادي عشر بقائمة الترتيب.

طرائف الدوري المصري

وأعلن النادي الأهلي عقب نهاية مواجهة الفريق أمام طلائع الجيش، عن فوز طاهر محمد طاهر بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صورة لـ طاهر محمط طاهر وهو يحمل جائزة رجل المباراة، والتي علق عليها قائلاً: "رجل المباراة طاهر محمد طاهر بعد مباراة رائعة بهدف وتمريرة حاسمة .. استمر".

 

بينما أعلنت رابطة الأندية المصرية اختيار عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية صورة عمرو السولية بعد اختياره أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش، والتي علق عليها قائلاً: "سجل هدفًا وساهم في فوز فريقه.. عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة الجيش والأهلي".