مدرب الزمالك: سنكون أبطال الدوري.. وجوميز يضرب المثل بـ السعيد

تاريخ النشر: 11/06/2024
29
منذ أسبوع
عبدالله السعيد

كشف أندريه بيكي المدرب المساعد للبرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، عن رأيه في الثنائي ناصر ماهر وعبدالله السعيد، بالإضافة إلى مستقبل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وقال بيكي في تصريحات تلفزيونية، إن عبدالله السعيد ينطبق عليه مقولة العمر مجرد رقم، فهو لاعب محترف، نحن فخورون بوجوده مع الفريق في الفترة الحالية.

اقرأ أيضا

الجميع يخدم منتخب مصر.. بوركينا فاسو تتعادل مع سيراليون 2-2

علي طريقة سيد عبدالحفيظ.. كولر يطلب رحيل خالد بيبو عن الأهلي

وأضاف مدرب الزمالك، أن عبدالله السعيد لاعب مميز، ودائما المدير الفني يضرب به المثل في كل شئ، يأتي مبكرًا ولا يغضب أبدًا كلنا نحبه، لا أحد في الفريق يستطيع أن يقول شيء سيء عنه، نحن سعداء بهذا الفريق

وأوضح، أن ناصر ماهر مصر كلها تعرفه، لاعب رائع للغاية، عندما انضم كان يحتاج لرفع اللياقة البدية، ومحمد شحاته أيضًا من اللاعبين المميزين، نحن فخورون بهؤلاء اللاعبين وينفذون ما يطلبه المدرب.

وعن سبب تراجع النتائج في الدوري، قال:" الدوري ليس سهلا، أنا هنا منذ 4 شهور، ولدينا فريق كبير العدد والكثير من الإصابات، علينا أن ننظر للأمور بشكل إيجابي.

وتابع، خسرنا مباراتين والباقي فزنا به، وأمامنا 17 مباراة لو فزنا بهم جميعا سنكون أبطال الدوري، علينا العمل والتحسن وإعداد الفريق لأي سيناريو.

وأوضح: "الزمالك فريق كبير ولا يستحق مكانته الحالية في الدوري، لكن علينا دفع الفريق وأن تتحلى الجماهير بالصبر، نحن فزنا بكأس الكونفدرالية وعندنا إصابات وبدون ناصر وعبد الله، بالنسبة لي على الجماهير أن تصبر ويدعمون الفريق، وخلال الفترة القادمة سنكون أفضل".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.