علي طريقة سيد عبدالحفيظ.. كولر يطلب رحيل خالد بيبو عن الأهلي

تاريخ النشر: 11/06/2024
72
منذ أسبوع
كولر

فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة جديدة من داخل غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، والتي تتعلق بطلب السويسري مارسيل كولر رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة.

وأكد مدحت شلبي خلال تصريحاته عبر برنامج "يا مساء الأنوار"، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، بأن هناك بعض الآنباء الخارجة من داخل النادي الأهلي، بخصوص رحيل خالد بيبو عن منصبه في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء11-6-2024 والقنوات الناقلة

كواليس كورابيا| صفقة حسنية أغادير واستفزاز الزمالك لـ الأهلي

وقال شلبي إن البعض داخل النادي الأهلي يتحدث عن وجود رغبة لدى مارسيل كولر برحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة، وإنه غير راضي عن أداءه كمدير للكرة، بسبب كثرة إعتراض اللاعبين على قراراته الفنية.

وتابع: كولر غاضب من تكرار إعتراضات اللاعبين على قراراته خاصة أثناء استبدالهم، مثل ما حدث من أحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، وبيرسي تاو وبعض اللاعبين الأخرين.

وأضاف: من وجهة نظري هذه المشاكل تحدث دائمًا، وخلا  فترة تواجد سيد عبدالحفيظ كان هناك العديد من المشاكل داخل الأهلي، والجميع يتذكر الخناقة الشهير بين محمد الشناوي وكهربا والغرامة المالية التي تو توقيعها على الأخير بقيمة مليون جنيه، ولكن هذه لا يقلل من سيد عبدالحفيظ.

وزاد: أيضًا كان هناك واقعة شهيرة عندما رفض كهربا مصافحة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالإضافة إلى غضب جونيور أجايي في وقت سابق بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وأتم: هناك وقائع كثيرة شهدتها المرحلة الماضية، ولكن هذا لا يقلل من سيد عبدالحفيظ، وبالتأكيد رسالتي هنا أن هناك من يحاول إحباط خالد بيبو أو يخطط لرحيله عن منصب مدير الكرة، رغم أن هذه الأمور أصبحت معتادة وتحدث مع الجميع.