رئيس إنبي يرد على تصريحات مصطفى شلبي بخصوص عروض الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 09/06/2024
145
منذ أسبوع
مصطفى شلبي

علق أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، على تصريحات مصطفى شلبي لاعب الفريق البترولي السابق، والذي انتقل إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان مصطفى شلبي قد صرح مساء أمس الجمعة عبر برنامج "اللعيب"، بأنه قرر الانتقال إلى نادي الزمالك، رغم إهتمام الأهلي بالتعاقد معه.

اقرأ أيضا

بهدف مودريتش أمام رونالدو.. كرواتيا تهزم البرتغال قبل يورو 2024

كواليس كورابيا| 10 لاعبين خارج الأهلي وجوميز يفاجئ قائد الزمالك

وصرح مصطفى شلبي بأنه تلقى عرضين من قطبي الكرة المصرية، ولكنه قرر الانتقال إلى الزمالك، رغم أن قيمة العرض المالي الذي قدمه النادي الأهلي، كان أكبر من العرض المالي الذي تقدم به نادي الزمالك.

رئيس إنبي يحرج مصطفى شلبي بسبب عروض الأهلي والزمالك

ورد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي على تصريحات مصطفى شلبي، بخصوص قراره بالانتقال إلى الزمالك رغم أن قيمة عرض الأهلي كانت أكبر من الناحية المالية.

وأكد أيمن الشريعي خلال تصريحاته عبر عبر برنامج "+90"، بأن تصريحاته مصطفى شلبي تم فهمها بشكل خاطئ من جانب الجماهير، بعد تصريحات اللاعب بأن عرض الأهلي للتعاقد معه كان أكبر من الزمالك.

وقال أيمن الشريعي إن مصطفى شلبي كان يتحدث عن قيمة عقده مع الأهلي أو الزمالك قبل رحيله عن نادي إنبي، وليس عن قيمة المقابل المالي للصفقة الذي سيحصل عليه النادي البترولي.

وأضاف: تابعت حلقة مصطفى شلبي بالكامل، وتصريحاته تم ترجمتها بشكل خاطئ، لأن عرض الزمالك المالي للتعاقد مع اللاعب كان أكبر من الأهلي، ولذلك وافقنا على انتقاله إلي القلعة البيضاء.

 وتابع: تواصلت مع مصطفى شلبي صباح اليوم، واللاعب أكد لي بأنه كان يتحدث عن قيمة عقده، وليس عن قيمة الصفقة.

وأتم: عرض الزمالك للتعاقد مع مصطفى شلبي كان أكبر من عرض الأهلي، ولذلك إدارة إنبي وافقت على انتقال اللاعب إلى الزمالك، لأن سياسة النادي هى بيع اللاعبين إلى النادي صاحب العرض المالي الأكبر.