الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع المحلة..وقرار جوميز يحسم الصفقة

تاريخ النشر: 08/06/2024
746
منذ أسبوعين
جوميز

يقترب نادي الزمالك من حسم تعاقده مع مدافع فريق غزل المحلة العائد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز بداية من الموسم المقبل.

وعلم "كورابيا" أن الزمالك أصبح على بُعد خطوة واحدة من تدعيم خط دفاعه بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، عن طريق التعاقد مع عمرو الجزار مدافع فريق غزل المحلة.

اقرأ أيضا

كهربا يقود الأهلي للتقدم على النجوم في الشوط الأول ودياً

كرة يد| الزمالك يتعاقد مع بيبو لاعب هليوبوليس لمدة 3 سنوات

وأكد مصدر في الزمالك، أن أحمد عيد عبدالملك مدرب غزل المحلة، قام بترشيح عمرو الجزار للإنتقال إلي القلعة البيضاء، في ظل علاقته القوية مع مسئولي النادي الأبيض.

وأشاد أحمد عبدعبدالملك بإمكانيات عمرو الجزار الهجومية، بعدما تم سؤاله عن اللاعب من جانب لجنة الإسكاوتينج في نادي الزمالك، تمهيدًا للتعاقد معه هذا الصيف.

وبحسب المصدر، فإن لجنة الإسكاوتينج في الزمالك لديها إعجاب كبير بقدرات عمرو الجزار مدافع غزل المحلة، حيث سيتم عرض اللاعب على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل معرفة موقفه من التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

الجدير بالذكر أن الزمالك يعمل على تدعيم خط الدفاع بصفقتين على الأقل بداية من الموسم المقبل، بعد إقتراب محمود علاء من الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم، وغموض موقف المدافع الفسطيني ياسر حمد، بعد خروجه من حسابات جوزيه جوميز الفنية منذ التعاقد معه في الانتقالات الشتوية الماضية.