حسم موقف الأهلي من التعاقد مع المغربي عبدالرازق حمدالله "مجانا"

تاريخ النشر: 06/06/2024
658
منذ أسبوعين
حمدالله

ترددت خلال الساعات الماضية العديد من الآنباء، بخصوص وجود تفكير داخل النادي الأهلي بالتعاقد معه المهاجم المغربي عبدالرازق حمدالله لاعب نادي الاتحاد السعودي.

وعلق الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على مفاوضات الأهلي مع  عبدالرازق حمدالله للتعاقد معه هذا الصيف، في حال رحيله عن الاتحاد السعودي في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يواجه بوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

مجموعة منتخب مصر.. سيراليون تهزم جيبوتي بهدفين مقابل هدف

وأكد إبراهيم عبدالجواد خلال تصريحاته عبر برنامج "الهدف" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، بأن الاتحاد السعودي يقترب من فسخ تعاقده مع  عبدالرازق حمدالله في نهاية الموسم، أو البحث عن عروض لتسويق اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وصرح إبراهيم عبدالجواد بأن قرار نادي الاتحاد السعودي بالإستغناء عن عبدالرازق حمدالله، دفع البعض لربط النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب، ولكن هذا لم يحدث.

حسم موقف الأهلي من التعاقد مع المغربي عبدالرازق حمدالله

ونفى إبراهيم عبدالجواد وجود أي مفاوضات من جانب الأهلي للتعاقد مع  عبدالرازق حمدالله، وذلك في حال رحيل اللاعب عن نادي الاتحاد السعودي.

وقال إبراهيم عبدالجواد إن هناك 3 أسباب تمنع الأهلي من التعاقد مع عبدالرازق حمدالله، وفي مقدمتها أن اللاعب كثير المشاكل داخل غرفة ملابس الفريق، ودائمًا ما تسبب بالعديد من الأزمات خلال فترة تواجده مع النصر، وكذلك بعد انتقاله إلى الاتحاد، بالإضافة إلى أزماته الشهيرة مع المنتخب المغربي.

وتابع: راتب عبدالرازق حمدالله السنوي يمنع الأهلي أيضًا من محاولة التعاقد معه، خاصة وأنه يحصل على راتب يصل إلى 3 مليون دولار في الموسم الواحد.

وأضاف: السبب الثالث الذي يمنع الأهلي من التعاقد مع عبدالرازق حمدالله، هو أن المهاجم المغربي يبلغ من العمر 33 عامًا، ومارسيل كولر طلب التعاقد مع مهاجم صغير السن، ويمتلك سرعات كبيرة في خط الهجوم

وأتم إبراهيم عبدالجواد تصريحاته بأن عبدالرازق حمدالله ليس المهاجم الذي يريده الأهلي، أو المهاجم الذي يرغب مارسيل كولر أو لجنة التخطيط في التعاقد معه، لذلك فإن اللاعب خارج حسابات الأهلي نهائياً.