خاص| بالأسماء.. جوميز يستقر على إعارة ثلاثي الزمالك نهاية الموسم

تاريخ النشر: 05/06/2024
198
منذ أسبوعين
الزمالك

حسم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، موقفه من إعارة بعض لاعبي الزمالك وتسويقهم إلى أندية الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وعلم "كورابيا" أن جوزيه جوميز عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، وتحديداً عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها المدرب البرتغالي واللاعبين، من أجل مناقشة موقف بعض اللاعبين مع الفريق في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مدرب بوركينا فاسو:سنقدم مباراة قوية ضد منتخب مصر ولا نخشي الجمهور

عاجل| كاف يرد على أنباء تأجيل كأس الأمم الإفريقية 2025.. مفاجأة

وأكد مصدر في الزمالك أن جوزيه جوميز أبلغ إدارة نادي الزمالك بأنه يرغب بخروج عدد من لاعبي الفريق على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي.

وبحسب المصدر، فإن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وضع الثلاثي محمد عاطف وترافيسي موتيبا ومهاب ياسر، في مقدمة اللاعبين الراحلين عن الفريق نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وطلب جوزيه من إدارة الزمالك إعارة محمد عاطف وترافيسي موتيبا ومهاب ياسر بالميركاتو الصيفي المقبل، حتى يتم تقييم مستوى هؤلاء اللاعبين بشكل جيد، بعد حصولهم على دقائق لعب أكثر مع الأندية التي سينتقلون إلى صفوفها بالموسم الجديد.

وأتم المصدر تصريحاته الخاصة إلى "كورابيا"، بأن جوزيه جوميز سوف يحسم موقف بعض لاعبي الفريق الأخرين خلال الفترة المقبلة، سواء بالرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة أو البيع النهائي،