قفشة يتسبب بخسائر مالية لطاهر محمد طاهر.. وقرار عاجل في الأهلي

تاريخ النشر: 06/06/2024
145
منذ شهر
الأهلي

تسبب محمد مجدي قفشة لاعب الوسط الأهلي، بخسارئر مالية لزميله طاهر محمد طاهر بطريقة غير مباشرة، وذلك وفقاً لتصريحات خالد بيبو مدير الكرة مساء اليوم الأربعاء عبر برنامج "الهدف" مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد.

وأكد خالد بيبو خلال تصريحاته الإعلامية عبر قناة أون تايم سبورت منذ قليل، بأنه تقرر منع جميع لاعبي الأهلي من الظهور الإعلامي خلال الفترة المقبلة، وذلك ترامنًا مع عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا

مجموعة منتخب مصر.. سيراليون تهزم جيبوتي بهدفين مقابل هدف

عاجل| كاف يرد على أنباء تأجيل كأس الأمم الإفريقية 2025.. مفاجأة

وكشف خالد بيبو عن أسباب منع طاهر محمد طاهر من الظهور الإعلامي، رغم الإتفاق على حلول اللاعب ضيفًا على برنامج الهدف مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد.

وصرح بيبو بأن كان من المقرر أن يظهر طاهر محمد ظاهر على قنوات أون سبورت، ولكن تم إتخاذ قرار بمنع اللاعبين من الظهور الإعلامي خلال الفترة المقبلة.

وقال خالد بيبو إنه تم السماح لبعض اللاعبين بالظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية، حتى يحتفل اللاعبين بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الجماهير، ولكن تم التراجع عن ذلك القرار، بعدما اتفقنا على حظر ظهور اللاعبين إعلاميًا بالمرحلة الحالية.

وتابع: بالتأكيد قرار منع اللاعبين من الظهور الإعلامي، جاء بسبب تصريحات بعض اللاعبين أمام وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية، حيث كان من المفترض أن يستمر ظهور لاعبي الأهلي على الشاشات، ولكن بعض التصريحات دفعتنا لاتخاذ هذا القرار.

وأضاف: هناك تصريحات من اللاعبين تم تأويلها وتضخيم حجمها من جانب البعض، ونحن لا نريد أن يتم إستخدام لاعبي الأهلي كأحد المواد الإعلامية المثيرة للجدل.

وأتم: اللوائح والقوانين هى من تحكم الجميع داخل النادي الأهلي، والكل هنا يعمل من أجل مصلحة النادي والفريق، وأي لاعب أو شخص أو مسئول يتخطى هذه اللوائح سوف يتم معاقبته.

الجدير بالذكر أن طاهر محمد طاهر كان من المفترض أن يحصل على مبالغ مالية نظيره ظهوره الإعلامي عبر قناة أون تايم سبورت، لكن تصريحات قفشة التي أثارت أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي مؤخرًا، تسببت بمنع جميع لاعبي الأهلي من الظهور الإعلامي خلال الفترة القادمة.