خاص| مفاجأة في عودة محمد شكري إلى الأهلي..وإجراء مثير من سيراميكا

تاريخ النشر: 05/06/2024
2051
منذ أسبوع
محمد شكري

شهدت الساعات الماضية، مفاجأة كبيرة بشأن محمد شكري لاعب النادي الأهلي، والمعار لنادي سيراميكا كليوباترا، بعد تحركات القلعة الحمراء لضم اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

محمد شكري تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في الفترة الماضية، وبعد قرار عودته للنادي الأهلي، ليكون البديل المناسب للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

اقرأ أيضا

صالح جمعة يصدم جماهير الأهلي والزمالك|كل اللاعيبة بتسهر

رسميا .. كونتي مديرا فنيا لنابولي

وعلم "كورابيا"، أن محمد شكري جدد عقده مع نادي سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الماضية لمدة موسمين، وبالتحديد بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

وعلى عكس المتوقع، وبعد إعلان مسئولي الأهلي بعد الاستغناء عن شكري نتيجة لإصابته بقطع في الرباط الصليبي، وإصراره على تواجد اللاعب في الموسم الجديد داخل جدران القلعة الحمراء، فإن إدارة سيراميكا قررت حماية اللاعب أيضًا بشكل مفاجي، وتجديد عقده، حال عدم عودته للأهلي في الموسم المقبل، ليضمن بقائه في الفريق.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا رسميًا إلى سيراميكا بتفعيل بند إعادته الذى كان ضمن شروط عقد بيعه من الأهلي إلى سيراميكا، ويتضمن منح الأول الحق في استعادة اللاعب مقابل 9 ملايين جنيه، وفي حال عدم تفيعل البند في الموسم الأول يحق للأهلي استغلال البند في الموسم الثاني، ولكن مقابل 11 مليون جنيه.

وانتقل محمد شكري من الأهلي إلى سيراميكا مطلع موسم 2022-2023، بعد نهاية إعارته لسموحة وضمن صفقة انتقال شادي حسين من سيراميكا إلى القلعة الحمراء.