مؤتمر صحفي عاصف لحسام حسن غدا قبل مواجهة بوركينا فاسو

تاريخ النشر: 04/06/2024
34
منذ أسبوعين
محمد صلاح - منتخب مصر- حسام حسن

يعقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمرا صحفيا في السابعة مساء غدا الأربعاء، للحديث عن مواجهة بوركينا فاسو المقرر لها الخميس في تصفيات كأس العالم.

اجتمع إبراهيم حسن مدير منتخب مصر مع لاعبي خط الدفاع بالمنتخب بشكل منفرد قبل مواجهة بوركينا فاسو الخميس المقبل، فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

أزمة فتوح .. 5 حلول أمام حسام حسن قبل مواجهة بوركينا فاسو

إيهاب الكومي يكشف كواليس لقاء محمد صلاح وحسام حسن الأول

وعقد إبراهيم حسن جلسات تحفيزية مع لاعبي خط الدفاع وفي مقدمتهم محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال باعتبارهم الأقرب للمشاركة أساسيا في اللقاء المقبل، بجانب محمد حمدي الذى يغيب عن مواجهة بوركينا فاسو للإيقاف.

كما عقد لاعبو منتخب مصر الكبار، وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد الشناوي ومحمود تريزيجيه، جلسات مع اللاعبين لتحفيزهم لتحقيق حلم الوصول لكأس العالم مجددا، واغتنام الفرصة وعدم التفريط فى أي نقطة للحفاظ على صدارة المجموعة.

وانتظم 26 لاعبا فى معسكر منتخب مصر هم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.