أزمة فتوح .. 5 حلول أمام حسام حسن قبل مواجهة بوركينا فاسو

تاريخ النشر: 03/06/2024
369
منذ أسبوعين
حسام حسن

أعلن منتخب مصر إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفراعنة للإصابة في أربطة الكاحل خلال التدريبات أمس، وهو ما يجعله خارج مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو الجاري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

ولم يتواجد في معسكر منتخب مصر ظهير أيسر باستثناء محمد حمدي، والذي سيغيب عن مواجهة بوركينا فاسو بسبب الإيقاف.

اقرأ أيضا

خاص| ورطة أحمد فتوح تفاجئ حسام حسن .. ونجم الأهلي ينقذ الموقف

هل سيتواجد محمد صلاح مع منتخب مصر في الأولمبياد؟ مفاجأة ميكالي

ويكشف "كورابيا" عن حلول أمام حسام حسن لحل أزمة الظهير الأيسر.

استدعاء كريم حافظ 

يعد استدعاء كريم حافظ الظهير الأيسر لفريق بيراميدز من الحلول، التي من الممكن أن يلجأ إليها العميد حسام حسن في الوقت الحالي لحل الأزمة في الفترة الحالية.

محمد حمدي 

ومن المتوقع أن يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر، محمد حمدي الظهير الأيسر لمنتخب مصر الأولمبي ونادي إنبي، خاصة وأنه يقدم مستوى مميز مع الفريق البترولي في الفترة الأخيرة.

حسين السيد

ويعد حسين السيد الظهير الأيسر للمصري البورسعيدي من ضمن الأسماء المطروحة للتواجد في معسكر منتخب مصر، لتعويض غياب فتوح، حيث يشارك مع المصري بشكل أساسي منذ بداية الموسم.

أحمد نبيل كوكا

ويدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الاعتماد على أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر، خاصة وأنه شارك في هذا المركز من قبل مع النادي الأهلي في أول ظهور له مع الفريق الأول.

أحمد بيكهام

بيكهام حل أخير أمام حسام حسن، ليشركه في مركز الظهير الأيسر، إلا أن هناك الجهاز المعاون يرفض فكرة المغامرة به في هذا المركز، لعدم إجادته اللعب بقدمه اليسرى بشكل مميز.