خاص| الزمالك يكشف حقيقة عودة الونش إلى التدريبات الجماعية..مفاجأة

تاريخ النشر: 03/06/2024
1252
منذ أسبوعين
الونش - الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة عودة محمود حمدي الونش لتدريبات الفريق الجماعية، بعدما رصدت عدسات الكاميرات اللاعب، وهو يقوم بالجري حول الملعب رفقة نجوم الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وكان الونش قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن المباريات لمدة تزيد عن ستة أشهر، وهى المدة المحددة حتى يتمكن مدافع الزمالك من إنهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يعترف بأفضلية شيكابالا على أبو تريكة .. تصريح مفاجئ

فيديو| كاف ينشر كواليس غرفة ملابس الزمالك في نهائي الكونفيدرالية

ورصدت عدسات الكاميرات محمود الونش وهو يقوم بالجرى حول الملعب رفقة لاعبي الفريق الأبيض مساء أمس الأحد، الأمر الذي أثار استغراب جماهير نادي الزمالك، خاصة وأن اللاعب أجرى جراحة الصليبي منذ أربعة أشهر فقط.

وتسائل عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، حول جاهزية الونش للمشاركة في المباريات وتعافيه من الإصابة، بعدما شارك اللاعب في تدريبات الفريق بالجري حول الملعب.

وعلم "كورابيا" أن محمود حمدي الونش كان يخوض جزء من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب رفقة لاعبي الزمالك، لكن اللاعب مازال غير جاهز، ولم يتعافى بشكل كامل حتى الآن.

ورد مصدر في الزمالك على تساؤلات جماهير القلعة البيضاء بخصوص جاهزية الونش، حيث أكد بأن اللاعب يخوض الآن المرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلي، كما أنه لا يزال أمامه فترة أخرى للتعافي من الإصابة.

وأكد المصدر في ختام تصريحاته بأن الزمالك لا يستعجل عودة محمود حمدي الونش حتى لا تتكرر إصابته، حيث يفضل النادي استكمال اللاعب لبرنامجه التأهيلي والعلاجي حتى المرحلة الأخيرة، والتأكد من تعافيه من الإصابة بشكل كامل، قبل اتخاذ قرار عودته إلى المشاركة في المباريات من جديد.