خاص| الخطيب يعلن الطوارئ في الأهلي بسبب قفشة .. قرارات حاسمة

تاريخ النشر: 03/06/2024
6258
منذ شهر
الأهلي

سيطرت حالة من الغضب على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب تصريحات محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وتواجد قفشة ضيفًا على برنامج "الكرة مع فايق" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" مساء أمس الأحد، ليخرج اللاعب ببعض التصريحات القوية التي أثارت غضب مسئولي النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

نهاية أحلام الزمالك في التعاقد مع بن شرقي.. شرط مالي مرعب

قفشة يبدأ الصدام مع كولر .. تصريح مثير يشعل الأزمة

وتحدث قفشة خلال تصريحاته عن عدد من الأسرار التي تخص غرفة ملابس الأهلي، وهو ما أثار غضب مجلس إدارة النادي، وبعض اللاعبين في مقدمتهم إمام عاشور.

وجاء غضب الأهلي بسبب حديث قفشة عن أسرار غرفة ملابس الفريق أمام وسائل الإعلام، بينما أعرب إمام عاشور للمقربين عن استيائه من تصريحات زميله، بعدما صرح بأنه كان الأحق بالحصول على جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس مصر، في المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك في السعودية.

الخطيب يعلن حالة الطوارئ في الأهلي بسبب قفشة

وعلم "كورابيا" أن هناك حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بسبب تصريحات محمد مجدي قفشة، وهو ما دفع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، إلى اتخاذ بعض القرارات الحاسمة بخصوص ظهور لاعبي الفريق الأول في وسائل الإعلام خلال الفترة القادمة.

وأكد مصدر في الأهلي أن الخطيب أجرى مكالمة هاتفية مع خالد بيبو، وأبلغه بوضع ضوابط خاصة على التصريحات التي تخرج من لاعبي الأهلي إلى وسائل الإعلام، وتحذيرهم من الحديث عن أسرار غرفة ملابس الفريق أمام الشاشات.

وبحسب المصدر، فإن محمود الخطيب طلب من خالد بيبو تحذير اللاعبين من الحديث عن شئون الأهلي الداخلية في وسائل الإعلام، وتوقيع غرامة مالية كبيرة على أي لاعب يقوم بمخالفة هذه الضوابط.

وقال المصدر إن خالد بيبو سوف يجتمع مع محمد مجدي قفشة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الأهلي، من أجل تحذير اللاعب من تكرار الحديث عن أسرار الفريق في وسائل الإعلام، والتحقيق معه بعد تصريحاته الأخيرة.