نهاية أحلام الزمالك في التعاقد مع بن شرقي.. شرط مالي "مرعب"

تاريخ النشر: 03/06/2024
121
منذ أسبوعين
بن شرقي

حسم المهاجم المغربي أشرف بن شرقي موقفه من العودة إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد رحيله عن الريان القطري بشكل رسمي.

وقرر أشرف بن شرقي عدم تجديد تعاقده مع الريان القطري، ليرحل اللاعب رسميًا بعد إنضمامه إلى الفريق بموسم واحد فقط.

اقرأ أيضا

نجم الزمالك يصدم زيزو بتصريح غير متوقع.. مبيدافعش بنص جنيه

الزمالك يفاوض ثنائي الوداد المغربي.. حل أزمة القيد يحسم الصفقة

وكان أشرف بن شرقي قد غادر الزمالك بعد نهاية عقده، لينتقل إلى الجزيرة الإماراتي لمدة موسم واحد، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى الريان القطري، ويقرر اللاعب الرحيل هذا الموسم.

وارتبط إسم أشرف بن شرقي خلال الأيام الماضية بالعودة إلى نادي الزمالك بعد رحيله عن الريان القطري، خاصة وأن اللاعب سيتم التعاقد معه بشكل مجاني.

نهاية أحلام الزمالك في التعاقد مع بن شرقي

وأكد الإعلامي أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني "+90"، بأن عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك هذا الصيف صعبة ومعقدة، في ظل شروط اللاعب المالية الكبيرة.

وقال أمير هشام إن أشرف بن شرقي يطلب الحصول على راتب سنوي بقيمة 2 مليون دولار، وهو ما يستحيل أن يحصل عليه اللاعب مع الزمالك بالوقت الحالي، في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي.

وتابع: المغربي أشرف بن شرقي أصبح خارج حسابات الزمالك بنسبة كبيرة هذا الصيف، في ظل صعوبة التعاقد مع اللاعب بسبب شروطه المالية، والتتي تتعلق بقيمة راتب السنوي.

وأضاف: الزمالك يواجهة أزمات مالية كبيرة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى توقيع عقوبة إيقاف القيد على النادي بسبب أزمة مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب، ولذلك هناك صعوبة كبيرة حول قدرة النادي على تلبية المطالب المالية لحسم صفقة أشرف بن شرقي.

وأتم: الزمالك لن يتعاقد مع أشرف بن شرقي هذا الصيف بنسبة كبيرة بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، واللاعب لديه عروض أخرى من بعض الدوريات العربية.