لا أحد يقدر على تحدي ريال مدريد.. مبابي خارج أولمبياد باريس رسميا

تاريخ النشر: 03/06/2024
32
منذ أسبوعين
مبابي

تأكد بشكل رسمي صباح اليوم الإثنين، عدم مشاركة كيليان مبابي مع منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" بشكل رسمي.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب رئيس فرنسا ومسئولي الاتحاد الفرنسي، لإقناع ريال مدريد بالموافقة على مشاركة كيليان مبابي في أولمبياد باريس، هو ما رفضه فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

مدافع إنبي يعترف بالتوقيع للزمالك.. تهديد بالرحيل وتسريب كاذب

أزمة في الزمالك بسبب مستحقات جوزيه جوميز.. وطلب عاجل من المدرب

وأعلن ريال مدريد في وقت سابق، عن رفضه القاطع لمشاركة أي لاعب من الفريق في دورة الألعاب الأولمبية، خاصة وأن موعدها يتعارض مع موعد الفترة التحضيرية للفريق الخاصة بالإستعداد للموسم الجديد.

مبابي خارج أولمبياد باريس رسميا

وكشف المدرب الفرنسي تيري هنري، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأوليمبي، عن قائمة اللاعبين الأولية التي ستخوض منافسات بطولة كرة القدم في أوليمبياد باريس  2024.

وتستضيف فرنسا دورة الألعاب الاولمبية القادمة، والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 من شهر أغسطس المقبل.

وشهدت قائمة منتخب فرنسا الأوليمبي عدم إستدعاء كيليان مبابي ليكون ضمن الثلاثي "كبار السن"، الذي سيشارك مع المنتخب الفرنسي في دورة الألعاب الأولمبية هذا الصيف.

وأكد تيري هنري أنه تحدث مع أحد المسئولين في ريال مدريد بخصوص إمكانية التراجع عن قرار عدم مشاركة مبابي في أولمبياد باريس مع منتخب فرنسا، والذي أكد له بأن النادي الإسباني لن يتراجع عن هذا القرار.

الجدير بالذكر أن الساعات القادمة سوف تشهد إعلان ريال مدريد عن تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.