نجم الزمالك يصدم زيزو بتصريح غير متوقع.. "مبيدافعش بنص جنيه"

تاريخ النشر: 03/06/2024
457
منذ أسبوعين
الزمالك - زيزو

تحدث خالد الغندور أسطورة القلعة البيضاء السابق، عن أسباب عدم نجاح أحمد سيد زيزو بحجز مكان أساسي في تشكيل منتخب مصر، رغم المستويات الرائعة التي يقدمها مع الزمالك خلال السنوات الماضية.

وأكد خالد الغندور خلال تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا"، بأن أحمد سيد زيزو هو أفضل لاعب في مصر خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه يتمنى إستمراره مع الزمالك في المستقبل.

اقرأ أيضا

قفشة يكشف كواليس أزمته مع كولر في الأهلي..ومفاجأة الغرامة المالية

قرار يخدم مصلحة الأهلي .. الشناوي يرد على عرض القادسية السعودي

وكشف الغندور خلال تصريحاته، عن أسباب عدم نجاح زيزو في المشاركة بشكل أساسي مع منتخب مصر، رغم تألقه مع الزمالك في بطولة الدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية.

وقال خالد الغندور إلى أن أحمد سيد زيزو يتمتع بحرية هجومية مع الزمالك، بعكس ما يحدث معه أثناء تواجده مع منتخب مصر، خاصة وأنه لا يجيد الأدوار الدفاعية، وأحيانًا كثير يفقد الكرة ولا يقوم بوجباته الدفاعية، لكن لا أحد يشعر بذلك في مباريات الزمالك.

وتابع: أحمد سيد زيزو يمتلك إمكانيات هجومية رائعة، ولكن لديه مشكلة دفاعية كبيرة، وهى السبب وراء عدم مشاركته مع منتخب مصر بشكل أساسي،  وذلك بسبب عدم قدرته على الدفاع بشكل جيد.

وأضاف: زيزو لاعب هجومي، والمساندة الدفاعية التي يحظى بها اللاعب في الزمالك، لا يمكن أن يحصل عليه مع منتخب مصر، حيث علق على ذلك قائلاً: "زيزو مبيدافعش بنص جنيه".

وزاد: هناك مشكلة أكبيرة تواجه زيزو أيضًا في الإلتحامات، وهو دائمًا ما يفقد الكرة الثانية، كما أنه لا يجيد الضربات الرأسية، واللاعب الدولي لابد وأن يكون لديه القدرة على إستخلاص الكرة والقيام بالأدوار الدفاعية على أكمل وجه.

وأتم خالد الغندور تصريحاته بأن أحمد سيد زيزو لاعب هجومي من الطراز الرفيع، لكنه يعاني على الصعيد الدفاعي، لذلك أتوقع أن يكون هجوم منتخب مصر خلال مواجهة بوركينا فاسو، هم الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود تريزيجيه.