النني يرحب بخطوة الانتقال إلى الأهلي.. وموقفه من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 03/06/2024
43
منذ أسبوعين
محمد النني

كشف ناصر النني والد اللاعب محمد النني نجم خط وسط منتخب مصر ونادي أرسنال السابق، عن حقيقة إقتراب نجله من الانتقال إلى الأهلي وموقفه من الإستمرار في الدوري الإنجليزي.

ورحل محمد النني عن أرسنال بشكل رسمي في نهاية هذا الموسم، بعد نهاية تعاقده مع النادي الإنجليزي، ليغادر الجانرز بعد 7 سنوات منذ إنضمامه إلى الفريق.

اقرأ أيضا

وكيل محمد كوناتيه يرد على آنباء انتقاله إلى الأهلي.. الصفقة تقترب

الأهلي يستهدف مهاجم جديد بالدوري الإسباني.. موقف كولر وعقبة واحدة

وأكد ناصر النني خلال تصريحاته عبر برنامج "+90" مع الإعلامي أمير هشام، بأن محمد النني لم يستقر على فريقه الجديد في الموسم المقبل حتى الآن بعد رحيله عن أرسنال.

وقال والد النني إن اللاعب يمتلك عدة عروض رسمية من جانب بعض الأندية، خاصة من الدوري الفرنسي والدوري التركي، بالإضافة إلى بعض الأندية في الدوريات الأخرى التي ترغب في التعاقد معه هذا الصيف.

وتابع: أتمنى أن يستمر محمد النني في الدوري الإنجليزي لأطول فترة ممكنة، كما أن رغبة اللاعب هى البقاء في إنجلترا.

وأضاف: النادي الأهلي هو بيت محمد النني، بعدما قضى اللاعب عشرة سنوات داخل النادي، وبالتأكيد في أي وقت سيطلبه الأهلي سيكون اللاعب جاهزًا لهذه الخطوة.

وزاد: الأهلي لم يتواصل مع محمد النني بشكل رسمي من أجل التعاقد معه، ولكن في حال حدوث ذلك فسوف يوافق اللاعب على الفور، وسيكون ذلك هو قراره الأول، حتى ولو كانت هناك عروض من الدوري الإنجليزي.

وأتم ناصر النني تصريحاته بأن نجله لم يحسم قراره بخصوص مستقبله حتى الآن، وهناك مفاوضات جارية مع بعض الأندية، لكن لم يتم الغتفاق على أي شئ حتى الآن.