وكيل محمد كوناتيه يرد على آنباء انتقاله إلى الأهلي.. الصفقة تقترب

تاريخ النشر: 02/06/2024
656
منذ 3 أسابيع
كوناتيه

تحدث دميتري سيليوك وكيل أعمال محمد كوناتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو، عن حقيقة إقتراب اللاعب من الانتقال إلى النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وترددت خلال الأيام الماضية العديد من الآنباء التي تؤكد إقتراب الأهلي من التعاقد مع محمد كوناتيه، بعد رحيله عن نادي جروزوني الروسي عقب نهاية تعاقده.

اقرأ أيضا

سبورتنج يهزم الزمالك ويتوج بلقب كاس مصر لليد رسميًا

فيديو| استقبال تاريخي لجوزيه مورينيو من جماهير فنربخشة التركي

وأكد دميتري سيليوك خلال تصريحاته مساء اليوم الأحد عبر برنامج "الكرة مع فايق" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، بـأن محمد كوناتيه يمتلك العديد من العروض، ولكنه حتى الآن لم يحسم مستقبله بخصوص فريقه الجديد.

وقال وكيل محمد كوناتيه أن اللاعب يمتلك عرض رسمي من أحد الأندية المصرية، بالإضافة إلى وجود عدة عروض من بعض الدوريات الأخرى.

وصرح دميتري سيليوك بأن محمد كوناتيه في حال وافق على الانتقال إلى الدروي المصري، فإن اللاعب سوف ينتقل إلى النادي الأهلي.

وتابع: محمد كوناتيه يمتلك عدة عروض في الوقت الحالي من بعض الأندية الأوروبية، بالإضافة إلى عروض من الدوري السعودي والدوري القطري.

وأضاف: كوناتيه يتواجد في مصر حاليًا من أجل الإستعداد مع منتخب بوركينا فاسو لمواجهة منتخب مصر في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وأتم دميتري سيليوك وكيل أعمال محمد كوناتيه تصريحاته، بأن الجميع سوف يشاهد إمكانيات اللاعب مع بوركينا فاسو خلال مواجهة منتخب مصر، والمقرر لها مساء يوم الخميس المقبل، مشيرًا إلى أن كوناتيه سوف يحدد مستقبله عقب نهاية فترة التوقف الدولي.