الأهلي يستهدف مهاجم جديد بالدوري الإسباني.. موقف كولر وعقبة واحدة

تاريخ النشر: 03/06/2024
102
منذ أسبوعين
الأهلي

كشف الإعلامي أمير هشام عن دخول مهاجم جديد من الدوري الإسباني، ضمن حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستهدف الأهلي تدعيم خط الهجوم بلاعب أجنبي جديد، بعد تأكد رحيل الفرنسي أنتوني موديست عن القلعة الحمراء في نهاية هذا الموسم.

اقرأ أيضا

قفشة يحرج إمام عاشور بخصوص أفضل لاعب بنهائي كأس مصر.. تصريح مثير

قفشة: هدف القاضية ممكن أعظم جول في تاريخ الكرة المصرية

وأكد أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامج "+90"، بأنه هناك مهاجم جديد يلعب في الدوري الإسباني، يحظى باهتمام كبير من جانب الأهلي، في ظل محاولات مسئولي الأحمر للتعاقد مع مهاجم سوبر قبل بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وقال أمير هشام إن المهاجم الفنزويلي "داروين ماتشس"، لاعب فريق قادس الإسباني، دخل ضمن إهتمامات الأهلي لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

وتابع: إدارة الإسكاوتينج في النادي الأهلي برئاسة هاني رمزي، وكذلك مسئولي لجنة التخطيط، لديهم إعجاب كبير بالمهاجم الفنزويلي "داروين ماتشس" لاعب قادش الإسباني.

وأضاف: الأهلي تواصل مع وكيل اللاعب خلال الأيام الماضية بالفعل، ولكن العقبة الوحيدة التي تهدد الصفقة، هو أن اللاعب ييلغ عمره 31 عامًا.

وأتم أمير هشام تصريحاته بأن الأهلي ينتظر عودة مارسيل كولر، من أجل معرفة موقفه من التعاقد مع "داروين ماتشس"، وبعد ذلك سيتم حسم موقف اللاعب من الانتقال إلى الفريق في الميركاتو الصيفي، أو التعاقد مع مهاجم جديد من ضمن قائمة اللاعبين الذين تم عرضهم على المدرب السويسري.