حسام عبد المجيد: الزمالك منع احترافي..وهذه رسالة رونالدو المضحكة

تاريخ النشر: 01/06/2024
2497
منذ أسبوعين
حسام عبد المجيد

تحدث حسام عبد المجيد مدافع الزمالك عن الصعوبات التي واجهها خلال نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان، كما كشف موقفا جمعه بـ كريستيانو رونالدو في البطولة العربية.

وأوضح عبد المجيد: "فرجاني ساسي وشيكابالا أطلقا عليّ اسم "ماتيب" خلال مران الزمالك بسبب الشبه بيني وبين مدافع ليفربول".

اقرأ أيضا

محمد شحاته: رفضت عروض مغرية من أجل الزمالك وزيزو تفاوض معي

نجم الزمالك يرشح سالم الدوسري للعب في الدوري المصري

وواصل: "محمد عبد الشافي بني آدم مش طبيعي يخليك تحترمه بالعافية"، خلوق جدا وأول من يساعدك داخل وخارج الملعب، ولا يوجد مثله، عبد الشافي واحد بس".

وفجر مفاجأة قائلا: "حصلت على عروض من سويسرا وتركيا والزمالك لم يوافق، وأركز في الأولمبياد من أجل الحصول على عقود احترافية أوروبية".

وواصل "نستهدف حصد ميدالية أولمبية وتقديم بطولة مشرفة، ولم يثق بنا الجمهور لكننا حققنا نتائج مميزة في بطولة إفريقيا، وأتمنى تواجد محمد صلاح معنا في الأولمبياد لأنه سيقدم لنا ثُقل كبير في الملعب فهو من أفضل 3 لاعبين في العالم".

وتابع "زياد كمال ومحمد شحاتة إضافة كبيرة للزمالك وتشعر أن شحاتة متربى في الزمالك، وكلاهما دخل في أجواء الفريق سريعا".

وعن المنافسة على لقب الدوري استطرد: "لم ننه الدور الأول بعد وبيراميدز فريق كبير ونستطيع الفوز في المباريات المتبقية من أجل المنافسة وحسم اللقب".

وعن ما دار بينه وبين كريستيانو رونالدو في البطولة العربية كشف قائلا: "خلال ركنية لمسني وسقطت وحصلت على خطأ فقال لي هل وزنك 9 كيلو لتسقط بهذه الطريقة، وضحكت".

وأردف "كنت سعيدا باللعب ضد لاعب بهذا الحجم، لا يتوقف في الملعب ومن يقول إنه "منتهي ومبطل مفيش الكلام ده"، هو تاريخ وغير طبيعي ولا يحب الخسارة أبدا، وأقول لنفسي كيف لعبت ضده هذه المباراة".

 وواصل: "ذهاب نهائي الكونفدرالية كان الأول لي مع الزمالك، وشعرت بالأمور تسوء بعدما تسببت في ركلة الجزاء وتمالكت نفسي في الشوط الثاني".

وأكمل: "بسبب الضغط الزائد لم أشعر بمكاني وقت ارتكاب الخطأ الذي تسبب في ركلة جزاء لنهضة بركان، بعد المباراة عقدت جلسة مع جوزيه جوميز وطالبني بالتركيز في الإياب وأنني سأكون سببا في الفوز باللقب".

وأردف: "بين المباراتين مررت بفترة صعبة بسبب الضغوط وخاصة أن إياب نهائي الكونفدرالية مباراة مهمة للزمالك ولي بشكل شخصي، وأردت أن أقدم كل ما لدي كي ينسى الجمهور خطأي في الذهاب، وبالفعل كنت سببا في بداية هجمة هدف الفوز الذي سجله أحمد حمدي، حققت لقبي الرابع مع الزمالك بعد التتويج بلقبي للدوري ولقب لكأس مصر ولقب للكونفدرالية".

 وقال: "جوسفالدو فيريرا الأب الروحي وله مكانة خاصة في قلبي، مع توالي الإصابات بدأ في الاعتماد على اللاعبين الشباب وتمسكت بفرصتي، علمنا كيف نتمركز في الملعب وأخبرنا أننا "نلعب كورة تانية خالص وفي حاجات كتير منعرفش عنها حاجة"، وتعلمت منه الكثير لأول مرة في مسيرتي".

وختم تصريحاته: "جوزيه جوميز يتشابه مع فيريرا في طريقة المعاملة مع اللاعبين ويقدم لك كل شيء ويحب احتواء اللاعبين، وطالما تجتهد فستحصل على فرصتك في الملعب، أوسوريو لم تسر معه الأمور بشكل جيد، وخلال توليه تدريب الفريق تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابات".