محمد شحاته: رفضت عروض مغرية من أجل الزمالك وزيزو تفاوض معي

تاريخ النشر: 31/05/2024
235
منذ أسبوعين
الزمالك - محمد شحاته

كشف محمد شحاتة لاعب وسط نادى الزمالك، أنه رفض عروضا عربية من أجل تحقيق حلم عمره بالانتقال إلى الزمالك، وأول مباراة لى مع الطلائع كانت أمام الزمالك وسجلت هدفا.

وقال محمد شحاتة في حوار تلفزيوني: "أنا من المنيا ووالدى طلب منى أروح اختبارات طلائع الجيش والحمد لله نجحت فى الاختبارات ولعبت من 2012 فى الطلائع وبعد كدة رحت الزمالك، وكنت بروح القاهرة فى القطار وبركب فوق الكراسى مكان الشنط علشان الماديات كانت صعبة".

اقرأ أيضا

مسئول الأهلي يتمنى التعاقد مع نجم الزمالك..تصريح رسمي وتجاهل زيزو

كيف تمكن كهربا من سداد غرامة الزمالك؟.. هداف الأهلي يحسم الجدل

وأضاف: "حلمى كان اللعب فى الزمالك منذ صغرى، والحمد لله على تحقيق هذا الحلم، لأن شرف لأى لاعب ارتداء قميص الزمالك ورفض عرض عربى من أجل تحقيق الحلم، وبشكر إدارة الطلائع على وقفتهم معايا".

وتابع: "بشكر أحمد سليمان على مجهوده لإنهاء الصفقة مع الطلائع، وكذلك حسين لبيب رئيس الزمالك الذى صمم على إنهاء الصفقة".

وأوضح: "لحظة تقديمى لاعبا فى الزمالك كان أسعد يوم فى حياتى ومكنتش مصدق نفسه، وشعور كبير جدا أن أكون لاعبا فى الزمالك وألبس تيشيرت الزمالك".

وتابع: "بجتهد جدا فى المران وبموت نفسى وأشكر الجمهور الذى يقف دائما فى ظهرى وبيشجعنى ويحملنى مسئوليات كبيرة وإن شاء الله أوعدهم بالبطولات، والكونفدرالية مجرد بداية".

وأوضح: "أول مباراة لعبتها مع طلائع الجيش كانت أمام الزمالك وأحرزت هدفا وفزنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكنى كنت حزين من جوايا على هذا الهدف، ولكن أنا أقاتل مع الفريق الذى ألعب له".

وأضاف: زيزو كان بيتواصل معايا أثناء مفاوضات الزمالك معى، وكان يتابع معايا اخبار المفاوضات وقالى هنضغط من أجل انضمامك للزمالك وتكون معانا، وزيزو أكثر من يحفزنى فى التمرين".

وتابع: "شيكابالا أول من استقبلنى فى الزمالك، وقالى إحنا كلنا فى ضهرك ومتقلقش من حاجة واعمل اللى عليك وخلى الجمهور يحبك، وشيكابالا أسطورة ودائم النصح لى".

وواصل أن جمهور الزمالك هو أهم شيء بالنسبه له وجسمه قشعر عند رؤيتهم فى المدرجات فى نهائى الكونفدرالية، وانتظر مباريات القمة أمام الأهلى لأنها الأهم.

وأكمل: "كل تركيزى فى الملعب فقط ولا أحب الظهور الإعلامى، وهدفى المشاركة مع الزمالك باستمرار، والتمرين هو اللى بيخلى الواحد يلعب وأنا بموت نفسى ومركز جدا فى المران".

وأردف شحاتة: "أول مشاركة لى مع الزمالك كان أمام الإسماعيلى وكنت عادى مش قلقان ونزلت عملت اللى عليا، وجوميز قالى انزل اعمل اللى بتعمله فى المران والعب براحتك، وكان نفسى أكمل المباراة ولكن حصلت على إنذار فجوميز قام بإخراجى حتى لا أحصل على كارت أحمر وكنت زعلان ولكن أكيد وجهة نظر جوميز هى الأصح".

واستطرد: "نهائى الكونفدرالية كان يوم صعب، وأول ما شوفت الجمهور فى المدرجات قلت يا رب الجمهور ما يروح زعلان وقلنا لازن نكسب علشان الجمهور ده وبمجرد رؤيته جسمى قشعر".

وختم: "بنتظر مباريات الأهلى والزمالك لأنها مباراة للتاريخ ومش بخاف من أى ماتش، وكل لاعب بيحاول يطلع كل اللى عنده، ومباراة القمة الأخيرة كنت بغمز لنبيل عماد دونجا لأنه كان بيشجعنى بد مرورى من أحمد نبيل كوكا، وكوكا أخويا وبحبه جدا ولا اقصد أى حاجة ضده".