كورابيا ينفرد بتشكيل الأهلي أمام الترجي.. كولر يشعل "الحرب" مبكرا

تاريخ النشر: 16/05/2024
120
منذ 5 أيام
الأهلي

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر بنسبة 95 %،  على تشكيل الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024/2023.

ويلتقي الأهلي أمام الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

اقرأ أيضا

حقيقة مفاوضات الأهلي مع بغداد بونجاح بعد رحيله عن السد.. مفاجأة

قالوا عن الأهلي|صعوبة مباراة الترجي وسر الفوز بدوري أبطال إفريقيا

وتنطلق صافرة بداية مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي تقام  على أرضية الملعب الأوليمبي حماد العقربي في رادس. 

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر استقر بنسبة كبيرة على تشكيل الأهلي الذي سيلعب به مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب مصدر داخل فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، فإن تشكيل الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون كالتالي:

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة -محمد هاني.

- خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.

- خط الهجوم: رضا سليم - وسام ابو علي - بيرسي تاو.

وأكد المصدر أن محمد مجدي قفشة قد يشارك بدلاً من مروان عطية في خط الوسط، في حال عدم جاهزية الأخير للمشاركة بهذا اللقاء، بسبب معاناته من كدمة في الركبة، والتي أبعدته عن تدريبات الأهلي مؤخرًا. 

وأشار المصدر إلى أن كولر تحدث مع أعضاء الجهاز الفني في الأهلي حول بعض الأمور الفنية بخصوص تشكيل الفريق أمام الترجي، حيث تم طرح فكرة الاعتماد على محمود متولي بخط الوسط، وذلك في حال عدم جاهزية مروان عطية.

كما تم طرح فكرة مشاركة محمولي متولي في خط الدفاع بجانب محمد عبد المنعم، وذلك بسبب قدرة اللاعب على بدء الهجمة وبناء اللعب من الخلف.

وأخيرًا.. اقترح أحد أعضاء الجهاز الفني على مارسيل كولر، فكرة الاعتماد على حسين الشحات في التشكيل الأساسي على حساب رضا سليم، ولكن تم الإتفاق والإستقرار في النهاية  على التشكيل السابق ذكره.