هل يرحل جوميز عن الزمالك في حال فشل الفوز بالكونفيدرالية|رد حاسم

تاريخ النشر: 16/05/2024
304
منذ 6 أيام
جوميز

كشف حسام المندوه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمين الصندوق، عن موقف جوزيه جوميز مع الفريق في حال فشل التتويج بلقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي ستجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

بخطاب رسمي إلى الأهلي.. إمام عاشور يساهم بحل أزمة الزمالك المالية

قائمة برشلونة أمام ألميريا في الدوري الإسباني.. 3 غيابات مؤثرة

وتقام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان على أرضية ستاد القاهرة الدولي، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتحدث حسام المندوه عن مستقبل المدرب البرتغالي جوميز مع الزمالك، في حال عدم نجاح الفريق الأبيض في التتويج بلقب الكونفيدرالية.

وأكد حسام المندوه بأن جوزيه جوميز سوف يستمر مع الزمالك حتى نهاية منافسات هذا الموسم، بغض النظر عن نتيجة مباراة نهائي الكونفيدرالية، وتتتويج الفريق بلقب المسابقة الإفريقية من عدمه.

وقال عضو الزمالك إن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، يثق في قدرة الجهاز الفني واللاعبين على التتويج بلقب الكونفيدرالية، خاصة وأننا سنخوض هذه المباراة على أرضنا وأمام جماهيرنا التي ستساند الفريق بكل قوتها من أجل التتويج بالبطولة الإفريقية.

وتابع: سيكون هناك مكافآت مالية كبيرة سيحصل عليها لاعبي الزمالك، في حال تحقيق الفوز على نهضة بركان والتتويج بلقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء.

وأتم حسام المندوه تصريحاته بأن مجلس إدارة نادي الزمالك يجري محاولات مكثفة في الوقت الحالي من أجل حل جميع المشاكل والأزمات التي تواجه النادي، كما يبذل جهودًا كبيرة لسداد الغرامات المفروضة على النادي بخصوص مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب، وكذلك المدرب البرتغالي باتشيكو.