مدرب بيراميدز يفتح النار علي التحكيم رغم الفوز أمام سيراميكا

تاريخ النشر: 15/05/2024
88
منذ 6 أيام
بيراميدز

أعرب هاني سعيد المدير الرياضي في نادي بيراميدز، عن استيائه من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأربعاء في الدوري المصري.

واستضاف بيراميدز نظيره سيراميكا كليوباترا في هذا اللقاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرون من عمر ماسبقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يطرد حجازي نهاية الموسم.. موقف الأهلي والزمالك

الدوري المصري.. بلدية المحلة يسقط أمام فاركو بهدف نظيف

وتمكن بيراميدز من الحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري هذا الموسم، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

وأكد هاني سعيد خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن بيراميدز استحق الفوز الذي حققه اليوم على حساب سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة وشهدت منافسة قوية بين الفريقين خلال أحداث الـ90 دقيقة.

وقال هاني سعيد إن بيراميدز كان باستطاعته تحقيق الفوز على سيراميكا بنتيجة أكبر، في حال تمكن اللاعبين من ترجمة الفرص التي تم إهدارها بغرابة كبيرة أمام مرمى الفريق المنافس.

وتطرق هاني سعيد للحديث عن مستوى التحكيم في مواجهة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث أكد أن المباراة شهدت قرارات تحكيمية غريبة.

وتابع: الحكم احتسب بعض القرارات الغريبة والمتكررة ضد لاعبي بيراميدز، وبسبب هذه القرارات لم يتمكن بيراميدز من الفوز عل ىسيراميكا بنتيجة أكبر من التي حققها الفريق.

وأضاف: أنا أبتعد عن التصريحات الإعلامية منذ فترة، لكن ما حدث من الحكام في في هذا اللقاء، والقرارات الخاطئة التي تم احتسابها ضد بيراميدز كان من الممكن أن تتسبب في خسارتنا أمام سيراميكا كليوباترا.

وزاد: الحكم رفض احتساب ركلة جزاء واضحة لفريق بيراميدز، كما هناك لقطة شهدت تدخل عنيف من جانب لاعب سيراميكا وكان يستحق الطرد، لكن الحكم تغاضى عن ذلك بغرابة شديدة.

وأتم: لجنة الحكام قامت بتعيين حكم ليس لا يليق بإدارة مباراة بحجم مواجهة بيراميدز وسيراميكا، وأطالب المسئولين بإعادة النظر في الحكام الذين يتم تعيينهم لإدارة مباريات بيراميدز، خاصة وأن الفريق يتعرض لأخطاء لا يمكن تحملها، ورغم ذلك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، ويجب تعيين حكام دوليين لمباريات الفريق القادمة.

وحافظ بيراميدز على صدارة ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة، بينما توقف رصيده سيراميكا كليوباترا عند 31 نقطة، ليستمر في المركز الثامن بقائمة الترتيب.