طبيب الأهلي يكشف أسباب استبعاد كريستو من مباراة الذهاب ضد الترجي

تاريخ النشر: 15/05/2024
14
منذ أسبوع
الأهلي

كشف أحمد جبالله رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، عن أسباب استبعاد محمد الضاوي كريستو بشكل مفاجئ من قائمة الفريق لمباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي إلى تونس مساء اليوم الأربعاء، من أجل الإستعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام الترجي، والتى ستجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

اقرأ أيضا

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي.. عودة الشناوي وديانج وظهور الدبيس

الاتحاد السعودي يطرد حجازي نهاية الموسم.. موقف الأهلي والزمالك

وتنطلق صافرة بداية مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي تقام  على أرضية الملعب الأوليمبي حماد العقربي في رادس. 

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الفوز على مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي، بينما تمكن الترجي من تخطي عقبة صن دوانز الجنوب إفريقي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

طبيب الأهلي يكشف أسباب استبعاد كريستو من مباراة والترجي

وأكد أحمد جبالله أن محمد الضاوي كريستو اشتكى من بعض الآلام عقب انتهاء مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش في الجزيرة.

وقال طبيب الأهلي إن كريستو تعرض اشتكى من وجود آلام في العضلة الضامة، ليقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لمواجهة الذهاب أمام الترجي.

وصرح أحمد جبالله عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، بأن كريستو سوف يخضع لفحص طبي صباح غدًا الخميس من أجل تحديد حجم إصابته، ليبدأ اللاعب بعدها مباشرة برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.