أول قرار من جوميز عقب عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة.. رسالة وطلب

تاريخ النشر: 13/05/2024
373
منذ أسبوع
الزمالك

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك صباح اليوم الإثنين إلى القاهرة قادمة من المغرب، عقب مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الاحد على أرضية الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية.

اقرأ أيضا

إعلامي تونسي يتهم الأهلي بتدمير موهبة كريستو.. تصريحات خطيرة

جوميز: لست سعيد بنتيجة المباراة وأتمنى فوز الزمالك بالكونفيدرالية

وعادت بعثة الزمالك إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، ليقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة سلبية بعد العودة من المغرب، على أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية بداية من غدًا الثلاثاء.

وحرص المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على الحديث مع لاعبي الزمالك على ضرورة نسيان الخسارة في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي، والتركيز على تحقيق الفوز في مباراة العودة، من أجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد جوميز خلال حديثه مع اللاعبين، بأن الفريق كان يمكنه تجنب الخسارة في مواجهة الذهاب أمام نهضة بركان، لكن هذه المباراة أصبحت من الماضي ويجب التركيز من الآن على مباراة العودة في القاهرة.

وطلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك تقديم كل ما لديهم في مباراة العودة أمام الفريق المغربي، من أجل تحقيق طموحات الجماهير والفوز بلقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة سوف تجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر مايو الجاري.