خاص| الشناوي يستجيب لضغوط رئيس الأهلي .. وحسم موقفه من الترجي

تاريخ النشر: 12/05/2024
87
منذ أسبوع
محمد الشناوي حارس الأهلي

شهدت الأيام الماضية، أزمة كبيرة داخل جدارن النادي الأهلي، بسبب عدم موافقة محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة لقدم، على فكرة الجلوس بديلًا لحساب مصطفى شوبير.

ولم يتواجد محمد الشناوي في قائمة الأهلي خلال أي مباراة بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها بخلع في الكتف ببطولة أمم إفريقيا 2023 مع المنتخب المصري.

اقرأ أيضا

قرار جديد من جوميز قبل ساعات من مواجهة نهضه بركان بالكونفدرالية

3 ألقاب.. الزمالك عقدة الأندية المغربية في النهائيات

وعلم "كورابيا"، أن محمد الشناوي أبدى مرونة في الموافقة على السفر مع الأهلي إلى تونس، والتواجد ضمن قائمة الفريق، والجلوس بديلًا في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولذلك بعد تدخل محمود الخطيب رئيس الأهلي في الأزمة، والذي أوشك على تغيير موقف اللاعب المتشدد من السفر.

ويرغب كولر في ضم محمد الشناوي للقائمة الأهلي في المباراة المقبلة، خاصة وأنه قائد الفريق، وسيكون قادر على فرض السيطرة داخل غرفة الملابس مع باقي اللاعبين الكبار بالفريق الأحمر.

وتعد إشادة محمد الشناوي بمصطفى شوبير عقب مباراة بلدية المحلة بالدوري المصري، بداية إنهاء الأزمة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وستتواصل الضغوط من جانب الخطيب، والجهاز الفني للأهلي على الشناوي، لإقناعه بالسفر خلال الساعات المقبلة، مع تأكيدات كولر المتواصلة بأن اللاعب هو الحارس الأساسي للفريق بشكل عام، وأن شوبير سيخوض النهائي الإفريقي بعد تألق في الفترة الأخيرة.

ويلتقي الأهلي نظيرة الترجي التونسي، السبت المقبل، في العاشرة مساء على ملعب رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.