موقف الشناوي من التواجد ضمن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي|حيرة كولر

تاريخ النشر: 12/05/2024
685
منذ أسبوع
الشناوي - الأهلي

كشف الإعلامي أمير هشام عن موقف محمد الشناوي من التواجد ضمن قائمة الأهلي التي ستغادر إلى تونس، من أجل خوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا امام الترجي التونسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء يوم السبت المقبل، الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

اقرأ أيضا

موديست ينقذ الأهلي من كمين بلدية المحلة في الوقت القاتل +90

صور| الشناوي يدعم شوبير قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي

وتنطلق مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي تقام على أرضية الملعب الأولمبي حماد العقربي في رادس.

وأكد أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني "Plus90"، أن مارسيل كولر يدرس اصطحاب محمد الشناوي ضمن بعثة الأهلي التي ستتوجه إلى تونس خلال الساعات القادمة، من أجل الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير هشام إن كولر لديه رغبة كبيرة في تواجد الشناوي مع بعثة الأهلي في تونس، باعتباره قائد الفريق وسيكون له دور كبير في تحفيز اللاعبين على الخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهة الذهاب أمام الترجي.

وتابع: مصطفى شوبير سيكون هو حارس الأهلي الأساسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتواجد محمد الشناوي مع بعثة الفريق ليس له علاقة بمشاركة اللاعب في مباراة من عدمها.

وأتم: محمد الشناوي من أهم اللاعبين في الأهلي بالنسبة للجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، ولذلك فإن هناك اتجاه كبير لوجود اللاعب ضمن قائمة الأهلي لمباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، لكن القرار لم يتم حسمه حتى الآن.